الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انترفيو الجواز».. أسئلة يجب أن تطرحيها على العريس في اللقاء الأول

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 06:28 م
هير نيوز

تعتبر أول مقابلة مع الشخص الذي يتقدم لخطبتك من أصعب وأهم اللحظات التي تقضيها في حياتك، خاصة إذا كان لديكِ شغف لمعرفة الكثير عنه والارتباط به.

ولكن قد يُسبب الخجل الذي تشعر به الفتاة في تلك المقابلة في عدم قدرتها على اكتشاف شخصية هذا العريس أو معرفته جيداً.

ولذلك أشار موقع" join in love" البريطاني، إلى عدة أسئلة يمكن للفتاة أن تطرحها على العريس في أول مقابلة حتى تعرفيه جيداً وتكتشفين شخصيته، وهي كالآتي: 

1- ما الذي يميزك عن غيرك ويجعلني أقرر الارتباط بك؟ 
قد يكون هذا سؤال واضح وطريقة سهلة للتعرف على الشخص، فذلك السؤال يدفعه إلى الحديث عن نفسه وعن هواياته سواء كان يستمتع بأنشطة مثل الرياضة أو الرسم أو قضاء الوقت في الخارج أو القراءة أو الرقص؟

ربما ستجدين شيئًا يستمتع به كلاكما وإذا سارت الأمور على ما يرام فمن المحتمل أن تكون فكرة عن موعد آخر في وقت لاحق لتكملة الحديث.
 
2- ما هي العادات التي تظن أنها مضحكة عنك؟ 
يعد اكتشاف شيء مثير للاهتمام حول شخص آخر قد لا يظهر في محادثة عادية طريقة ممتعة للتعرف عليه، فبعد أن تسمعي عن هواياته، يمكنك السؤال عن عادة أو السؤال عما إذا كان قد فعل شيء مجنون أو خارج عن المألوف.

3- ما هو الشيء الذي تريد أن تتعلمه أو تتمنى لو كنت أفضل فيه؟ 
يعتبر هذا تنوع في السؤال الذي يكون له إجابة شاملة مثل التحدث عن آمالك وأحلامك، إن سؤالهم عما إذا كان هناك شيء محدد يرغبون في تعلمه أو ممارسته يأخذ هذا الحديث إلى مستوى جديد يجعلك تعرفين شخصية هذا الشاب جيداً وهل هو شخص طموح أم لا.

4- هل تفضل هذا أم ذاك؟ 
خاصة في الموعد الأول يجب أن تطرحي أسئلة تخلق نوع من الارتياح في الحديث والتخلص من الخجل، فعندما تسألي على سبيل المثال: هل تفضل الذهاب إلى الشاطئ أم الجبال؟ أو لا تشرب سوى القهوة أو الصودا لبقية حياتك؟

اقرأ أيضًا..

عريس يُطلق عروسة بعد شهر من الزواج.. والسبب من «علامات الساعة»| فيديو


ads
ads