الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة تُحذر: «الصبارة الراقصة» رمز الشر في بيتك

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 04:46 م
هير نيوز

حذرت خبيرة الطاقة الدكتورة مها العطار، من لعبة الصبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة؛ حيث ترمز تلك الصبارة على حد قولها إلى العطش وقلة الرعاية ورمز الأماكن المهجورة والمقابر فيحرم تواجدها في المنزل؛ حتي لا تعكس طاقة هذه الرموز إلى المكان؛ وذلك حسبما نشرت على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وكتبت "العطار": "دخلت البيوت بسهولة ويسر، تأخذ القلب والعقل، يحبها الصغار والكبار، من يمتلكها فخور بها، والكثير يتمنى امتلاكها، أسلوب ماكر كبير، طبعا أنت تعرف إن نبات الصبار من النباتات الشوكية التي تقاوم العطش وقلة الماء.. لذلك ارتبط وجودها بالأماكن الصحراوية أو المهجورة أو في المقابر" .

وأردفت "العطار": "لذلك طاقة الصبار هي رمز العطش وقلة الرعاية ورمز الأماكن المهجورة والمقابر فيحرم تواجدها في المنازل حتى لا تعكس طاقة هذه الرموز إلى المكان، فلا ننصح بتواجدها في البيت لأنها تجلب الصبر على الرزق وتجلب البلاء لأصحاب المكان، طالما تكلمنا عن الرمز يكون بالصورة والتمثال والدمية وكذلك الرمز الحقيقي".

وأكدت "العطار" أن شكل الصبار سواء صورة أو مجسم أو لعبة مرفوض تواجده في المنزل، لذلك كان هذا العرض والرقص وتكرار الصوت مشوق لدخول الصبار إلى غرفة نومكم دون أن تدري العواقب، لذا بجانب انشغالك مع لعبة تكرر الكلام وتعمل على تأكيد البلاهة والغباء في تكرار كلامك والتحدث إلى لعبة".

وأنهت منشورها: "امنعوا رموز الشر والخيبة من حياتكم يرحمكم الله".

اقرأ أيضًا..

ads
ads