الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيولوك2021 .. أفضل تسريحات للشعر القصير بالصور

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 11:48 م
هير نيوز

أفضل تسريحات للشعر القصير أد المطالب الشائعة لدي النساء اللواتي يرغبن في الحصول على منظر جذاب. 

تُعرف التسريحة القصير أيضًا باسم شعر طول الكتف، وهي متعددة الاستخدامات وعصرية مع قصات فوق الكتف أو أسفله مباشرةً. 

أفضل تسريحات للشعر القصير بالصور
بغض النظر عن شكل وجهك أو نوع شعرك أو ملمسه أو عمرك، هناك العديد من تسريحات للشعر القصير للاختيار من بينها للحصول على مظهر أنيق.  

كتوازن لطيف بين الشعر الطويل والقصير، يمكن أن تعمل تسريحات الشعر هذه الجميلة بطول الكتف مع شعر ناعم وسميك ومجعد ومموج ومستقيم لخلق أسلوب مثالي. للإلهام والأفكار.

قمنا بتجميع دليل أفضل تسريحات للشعر القصير بالصور للوصول إلى موعد الصالون التالي. 

من الشعر الطويل إلى الشعر ذي الطبقات مع الانفجارات، تحقق من قصات الشعر اللطيفة بطول الكتف للعثور على أنماط متطورة ومهنية للعمل، وأحدث الإطلالات العصرية التي تستحق التصميم هذا العام.




إذا كنتِ تتطلعين إلى نقل شعرك المستقيم إلى المستوى التالي، ففكري في إضافة بعض طبقات وأبعاد زيادة الحجم. نظرًا لأن الشعر الأملس يميل إلى أن يكون مسطحًا أكثر من الشعر المموج أو المجعد، فإن إضافة طبقات إلى مظهرك متوسط ​​الطول سيضمن بقاء أسلوبك جريئًا ومنتعشًا طوال اليوم.



وإذا كنتِ تتطلعين إلى استكشاف الملحقات وقطع الشعر الجريئة، فإن قص الشعر غير الحاد بطول الكتفين هو قماش مثالي. خذ استراحة من الطبقات مع تصفيفة الشعر الأنيقة والمهنية التي تتطلب القليل من العناية. إنها مستوحاة من حركات فنية درامية من الماضي ومن المؤكد أنها ستدلي ببيان في أي غرفة.



وإذا كنتِ ترغبين في تخفيف شعرك السميك أو تفضل أسلوبًا احترافيًا جريئًا وجميلًا، ففكري في إضافة الانفجارات والطبقات إلى تصفيفة الشعر متوسطة الطول. التأثير مذهل وشبابي ولكنه لا يزال يحمل جوًا من الثقة ولا يتطلب حرارة ثابتة أو استخدام منتج.



إذا كنتِ تحبين أيام الصيف على الشاطئ ، اصطحبي شعرك الأشقر بطول كتفك إلى المستوى التالي باستخدام بخاخ الملح وعصابات صبغ التعادل. يمكنك أيضًا احتضان المشاعر الخيالية الكلاسيكية مع تيجان نصف مضفرة يمكن تزيينها بالزهور ودبابيس دقيقة.



مع الشعر البني بطول الكتفين ، لديك الكثير من الخيارات. يمكنك أن تصبحي أفتح قليلاً مع النغمات الأشقر أو الهايلايت لإطلالة جذابة وشبابية أو التفكير في إضافة نغمات حمراء وذهبية تجعل تسريحة شعرك تبدو متطورة وغامضة. يعتبر اللون البني ممتازًا لأنماط أومبير، لذا ضع في اعتبارك كيف تريد عرض قصتك متوسطة الطول.




يعتبر الشعر الأسود بطول الكتف أمرًا رائعًا للسفر أو في بيئات العمل الاحترافية. قليل الصيانة وأنيق لأن الشعر الداكن دائمًا ما يكون أنيقًا ويتناسب مع كل شيء ، أو يمكنك التفكير في الانفجارات أو الطبقات للحصول على تسريحة شعر أنثوية بسيطة. لا توجد طريقة للخطأ في تسريحات الشعر متوسطة الطول للشعر الأسود.



عندما تقص شعرك فوق الكتفين ، ستحصل في النهاية على خيار احتضان تسريحات الشعر بأطوال مختلفة. ستبدو أنيقًا ومتكاملًا مع الحفاظ على أجواء مريحة ويسهل الوصول إليها من المؤكد أن يلاحظها الأشخاص من حولك.



الشعر المجعد جميل ويجب الاحتفال به! عندما تقوم بقص شعرك المجعد إلى متوسط ​​الطول، فلن تقلق كثيرًا بشأن الحفاظ عليه أو عملية التجفيف الطويلة، ولكن سيظل لديك شعر كافٍ للحصول على مظهر فريد من الكعك الفضائي إلى الضفائر الهولندية. التصميم سهل بهذا الطول، ولكن يمكنك أيضًا تخطي المنتج والسماح لأقفالك بالتدفق بحرية.




الشعر الأملس أنيق وعصري ويتنقل بسهولة بين الأنماط الاحترافية والعصرية. توجه مباشرة من المكتب إلى ليلة في المدينة مع الأصدقاء وقم بتغييرها بسهولة عن طريق التبديل بين الجزء الجانبي والجزء الأوسط.




شعر متوسط ​​مموج
إذا كان شعرك أطول بالفعل من طول الكتف أو كنت مرتاحًا لتطويله لفترة من الوقت ، فقد ترغب في التفكير في تسريحة شعر بيرم متوسطة الطول. تخطي الضرر الناجم عن أدوات التسخين اليومية مثل أدوات تجعيد الشعر ومجففات الشعر واستخدم هذا الأسلوب الذي يدوم طويلاً. تعتبر التجاعيد الحديثة أكثر تخصيصًا من مظهر الماضي ، لذا فإن وجهك سيساعد في تأطير وجهك بتجعيدات كاملة ونطاطة ممتعة ومثيرة.




اقرأ أيضًا..

ads
ads