الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مستدير ولا ماسي؟.. تعرفي على تسريحة الشعر المناسبة لشكل وجهك.. صور

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 03:09 ص
هير نيوز

تهتم كل فتاة بتسريحة شعرها وقصته حتى تجعل مظهرها أنيق وجذاب للجميع، ولكن تختلف تسريحة الشعر الأفضل من فتاة لأخرى على حسب شكل وجهها.

ونشر موقع "socity 19" البريطاني عدة تسريحات للشعر على حسب شكل الوجه، حتى يمكنك اختيار ما يناسبك منها.

1- الوجه المثلث
شكل الوجه المثلث هو عندما يكون خط الفك أعرض وأكثر تربيعًا من الجبهة، وصاحبات هذا الوجه يكون أفضل ما يمكنها فعله هو الحصول على تسريحة تجذب الانتباه نحو الجزء العلوي من الوجه بدلاً من الجزء السفلي.

أفضل تسريحة شعر لتحقيق هذا المظهر هي إما قص عابث قصيرة مثل سكارليت جوهانسون، أو الذهاب مع تسريحة شعر مع أي نوع للأعلى حتى يمكن جذب الانتباه إلى الجزء العلوي من الوجه.



2- الوجه المستدير
تعد الوجوه المستديرة واحدة من أكثر أشكال الوجه شيوعًا وهي متناسبة تمامًا، لشيء الوحيد ذو الوجه المستدير هو أنه يفتقر إلى المزيد من المظهر المحدد والمنظم لذا سترغب في الحصول على تسريحة شعر يمكن أن تضفي بعض الأبعاد على الوجه.

وأفضل تسريحات الشعر للوجه الدائري ستكون إما قصات متقطعة أو أي شيء بطبقات طويلة، وسيكون الشعر الطويل هو الأنسب لهذا النوع من الوجه.



3- الوجه الماسي
يعتبر شكل الوجه الماسي هو شكل وجه ضيق مع عظام الوجنتين أوسع في الوجه، حيث تكون الجبهة وخط الفك أضيق من عظام الخد.

وتعتبر أفضل تسريحة لشكل الوجه الماسي هي أي شيء به طبقات كثيرة، حيث تبدو قصة الشعر ذات الطبقات المتوسطة أو الطويلة هي الأفضل ولا بأس في أن تكون أكثر تدريجا.

اقرأ أيضًا..

ads