الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قنوات الطبخ على يوتيوب.. منى خريجة كلية الأداب: حلمي أكون أكبر شيفات مصر

الخميس 26/أغسطس/2021 - 04:33 م
هير نيوز

أصبحت فكرة قنوات الطبخ شيء منتشر بكثرة في الفترة الأخيرة، حيث تبدع كل امرأة تحب المطبخ وتحضير الطعام في عمل أصناف رائعة من الوجبات اللذيذة مع تصوير طريقة عملها بالخطوات وتقوم بنشرها في مقطع فيديو بقناتها على موقع "يوتيوب".

وقد حولت منى عبد الرحمن، البالغة من العمر 32 عاماً، وخريجة كلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، حبها للطبخ وتحضير الطعام إلى أستاذة في قناة تعليم الطبخ تساعد من خلالها الفتيات اللواتي يحتجن لمعرفة الوصفات خاصة في أول عام بالزواج.
            

وقالت منى لـ«هير نيوز»: «في البداية كنت أساعد والدتي في الطبخ، وكنت أميل لدخول المطبخ دائما وبعد الزواج أصبح الموضوع يشغل تفكيري فكل من يأكل من الطعام الذي أحضره يُبدي إعجابه به، ومن هنا شعرت أن المطبخ هو مملكتي والمكان الذي ارتاح به، وبيكون فيه كل حاجه بحبها، ومنذ ذلك الوقت بدأت اتحدي نفسي إني أجدد وأفنن في المطبخ».



وأضافت: «كلما سألني أحد أصدقائي أو أقاربي على وصفة طعام وقام بتجربتها كانت تنجح معه ويأتي ليشكرني وهذه كانت أسعد لحظاتي، ومن هنا بدأت أفكر في موضوع قناة لتعليم الطبخ وإني أعلم البنات حب المطبخ والمهارة في تحضير الطعام، وبالفعل وجدت ترحيب وتشجيع من المتابعين وكل اللي جرب الوصفات تنجح معه، وبدأت الناس تسأل على وصفات أكثر».



وأشارت منى إلى أنه كلما يزداد عدد المتابعين يجعلها ذلك تنسى التعب والإرهاق سواء بسبب التصوير أو المونتاج، وقالت: «حلمي أن أكون من أكبر شيفات مصر وبإذن الله القناه تكبر أكتر ووصفاتي توصل لأكبر عدد من الناس وأجعل البنات تحب الطبخ، وبطريقتي أقدر أفيدهم».



اقرأ أيضًا..

طريقة عمل البيتزا في البيت زي المحلات


ads
ads