الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

10 أسباب تجذبك لمواليد برج العذراء | فيديو

الخميس 26/أغسطس/2021 - 04:40 م
عبير فؤاد
عبير فؤاد

تحدثت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن مواليد برج العذراء وأسباب الجذب لهم، قائلة: "مواليد برج العذراء يعشقون الجمال ويبحثون عن المثالية في كل شيء".

وتابعت خلال الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب": مواليد برج العذراء يملكون عيونًا ثاقبة تلاحظ كل صغيرة أو كبيرة، ويكرهون الكروتة؛ ولذلك فهم يعملون بدقة ونظام؛ ولذلك أي شخص يعمل معهم قد يشعر بضيق بسبب حبهم للدقة والنظام في العمل".

يبحثون عن الدقة

وأضافت: "مواليد برج العذراء ليس شخص يتعالى ولا يسخر من أحد فهم يبحثون عن الدقة ولن يترك أحدًا يفعل شيئًا غير مثالي، بالإضافة إلى أنهم يعرفون كثيرًا من المهام المطلوبة منهم جيدًا، كما أن مواليد برج العذراء محللون بارعون بالفطرة ويمنحون الآخرين حرية كاملة في الحديث بمنتهى الحرية في الكلام، ويعرفوا يطلعوا الكلام بدون ما تتكلم".


القدرة على العطاء

وأوضحت: "مواليد برج العذراء يملكون القدرة على العطاء ولكن للمخلصين فهم يحبون أصدقاءهم بشدة، ولديهم استعداد لتوفير جزء من وقتهم لمساعدة الآخرين، ولكن هذا ليس مع كل الناس ولكن مع القريبين منهم، كما أن مواليد برج العذراء يحبون الوحدة من وقت لآخر كمحاولة لإحياء نفسه من أي تأثير سلبي من العالم الخارجي وإفراز الطاقة الإيجابية".

الحكمة في العمل

واستطردت: "مواليد برج العذراء يتميزون بالحكمة في العمل، كما أنه شخص استقلالي جدًّا ولديه إصرار على تنفيذ أي عمل صعب بمفرده، كما أن مواليد برج العذراء يتميز بالثبات والتكيف مع النفس والتملص من أي وعود بذكاء، والتحكم في النفس، ومواليد برج العذراء رجال أفعال وليس كلام، كما أنه شخص يعشق الحماية ويسعى دائمًا ليكون حاميًا للشخص الآخر بقدر ما يستطيع".

اقرأ أيضًا..

ads