السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميمي جمال: نظرة العين أقوى من القبلات.. ولا أضع المكياج كثيرًا | فيديو

الخميس 26/أغسطس/2021 - 03:08 م
ميمي جمال
ميمي جمال

أكدت الفنانة ميمي جمال أن اسمها الحقيقي أمينة، وأن المخرج عز الدين ذو الفقار هو صاحب تغيير اسمها ليكون ميمى جمال، وكان ذلك في مشاركتها في فيلم "أقوى من الحب"، بطولة الفنان الراحل عماد حمدي وكان يبلغ عمرها في ذلك الوقت 9 سنوات.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "اسالني"، المذاع على فضائية "cbc": "الأطفال وهم يعملون في سن صغيرة يعطيهم إحساسًا بقيمة أنفسهم، وأنهم فنانون أمام زملائهم".


اللغة الثانية

وأوضحت: "والدتي يونانية وكنت شاطرة في الحديث باللغة اليونانية، ولكن نظرًا لعدم تحدثي بها لفترة طويلة فلم أعد أجيدها، ومن المهم للفنان أن يتحدث بعدد من اللغات؛ نظرًا لأنه شخص كثير السفر، ويلتقي بالعديد من الجنسيات المختلفة فكيف سيتعامل معهم؟ فاللغة الثانية مهمة جدًّا".

صابرين ورانيا فريد شوقي

وتابعت: "تنبأت بنجاح الفنانة صابرين ورانيا فريد شوقي كفنانات في بداية حياتهن العملية، والنجومية للفنان حظ وشطارة ولكن الحظ أكبر، والجمال ليس معيار للفنان فقدر توافر الموهبة، فالجمال يمكن المكياج يصلح ذلك أو عملية التجميل، ولكن الدماغ عندما تكون فاضية فلا يوجد شيء يصلحها".

الاختيار 2 والمداح

وعن الأعمال الفنية التى شاهدتها، قالت: "شاهدت الاختيار 2 والمداح، أتعامل مع بشرتي بالطبيعي، ولا أضع المكياج كثيرًا، ومع عمليات التجميل للضرورة".

القبلات والمشاهد الساخنة

وأوضحت: "القبلات والمشاهد الساخنة لم تعد مؤشرًا على نجاح العمل الفني، كما كان فى السابق وهناك تلميحات كثيرة ممكن تكون معبرة أكبر من هذه المشاهد ومنها على سبيل المثال نظرة العين".

المهرجانات الفنية

وعن عدم مشاركتها في المهرجانات الفنية أوضحت: "أنا شخصيتي بيتوتية ومبحبش أخرج كثيرًا، وتكريم الفنان في المهرجانات أكبر طبطبة على كتفه، فالتكريم يعطي أحساس بأن هناك آخرين يشعرون به".

اقرأ أيضًا..


ads
ads