الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد.. أصالة تغني مع رامي صبري أغنيته الجديدة شطبنا

الخميس 26/أغسطس/2021 - 11:26 ص
هير نيوز

ظهرت النجمة أصالة مع الفنان رامي صبري خلال غنائها أغنيته الجديدة "شطبنا" خلال قيادته سيارته، وشارك رامي الفيديو مع جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "انستجرام"، وأظهر الفيديو حالة السعادة والتناغم خلال أداء النجمين الأغنية؛ حيث حصد الفيديو الكثير من التعليقات فور نشره، وقال أحد المتابعين :"خذوني معاكم"، فيما قال آخر: "إيه القمر ده بس والأغنية تحفة".

أحدث أغانيه

 يذكر أن النجم رامي صبري طرح أحدث أغانيه مؤخرًا على موقع الفيديوهات الشهير يويتوب، بعنوان "بيحرك في المشاعر"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتأتى الأغنية بعد فترة انقطاع لم تدم سوى عدة أشهر بين رامي صبرى والملحن عزيز الشافعي وتدخل على هامشها أيضًا الشاعر تامر حسين، بسبب بعض الخلافات حول إحدى الأغنيات التي انتهت تمامًا بعد تصفية الأجواء بصورة ودية وتبادل الزيارات بينهما، ليشهد الثلاثي تعاونًا جديدًا بعد أن قدم عزيز الشافعي معه 3 أغنيات هي أهد الدنيا، حياتى مش تمام، أنا بابا.

أغنية "حالة اكتئاب"

وطرح النجم رامي صبرى مؤخرا أغنية "حالة اكتئاب" التي تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبري، التي كانت ستكون أولى أغنيات كريم صبري ولم يوافق على مشاركة شقيقه رامي صبرى الغناء معه حتى يعتمد على نفسه دون مساندة منه، ليقرر رامي صبرى تقديم الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه وقام بتسجيل أجزاء منها بصوته.

إهداء إلى روح الحبيب 

وكتب رامي صبرى في بداية الأغنية أن هذا العمل إهداء إلى روح الحبيب كريم صبري، فلم يتقاض أي شخص ساهم في هذا العمل أي عائد مادي، برجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة، والأغنية من كلمات عبير الرزاز، وألحان كريم صبري، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر نصر محروس.

اقرأ أيضًا..


الكلمات المفتاحية
ads
ads