الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري.. علامات تدل أن خطيبك هيسيبك

الخميس 26/أغسطس/2021 - 06:02 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعتبر من أكثر الأشياء المؤلمة التي تمر بها الفتاة عندما يتركها خطيبها بشكل منتظم، مما يجعل الفتاة تتساءل ما هو الخطأ الذي حدث معها أو ما الشيء الذي حدث معه، قبل أن تنزل المشكلة مثل صفعة على الوجه، وستكشف السطور القادمة عن علامات تدل على هجر خطيبك لك.
 
وكشف موقع "ايفري داي هيلث"، أنه إذا كنتِ تجلسين في طي النسيان، وتتساءلين عما يحدث مع خطيبك أو حبيبك ، فلا داعي للقلق، وسنقوم بتغطية أهم العلامات التي يزعجك بها هذا الرجل، بالإضافة إلى ذلك، سننظر في كيفية الرد أو الرد على مثل هذا السلوك.


١.لا يرد على هاتفه
هل يرد على هاتفه عندما يكون معك؟ كذلك هل يتركك ويذهب! إنها مشكلة بالفعل، ورغم ذلك لا يرد عليكِ في الهاتف، حيث ترغبين في اعتبار ذلك علامة على أنه لا يحب التحدث معك على الهاتف هذه ليست علامة جيدة ، لكنك على الأقل تعرف الآن.

 

2. لا يتابع الخطط
بالنسبة للكثير من الفتيات، هذا هو الشيء الأكثر إزعاجًا على الإطلاق. كيف يتوقع حبيبك او خطيبك أن يلتقي بك بنجاح إذا كان يترك كل شيء دائمًا "في الهواء؟" غالبًا ما يفعل الرجال ذلك لتجنب الالتزام لأنهم يريدون إبقاء خيارات الخطوبة مفتوحة.

 

3.لا يرد عليكِ
هل يعاود الاتصال بك فقط في الأوقات التي تناسبه ، وليس التي تناسبك؟،  لا تغير جدولك الزمني بشكل عشوائي للانتظار عبر الهاتف ، على أمل أن يتصل بك، إذا كنت تعتقدين أنك هذا النوع من الفتيات ، ففكري في كيف تجعلين خطيبك هو من يقوم  بالقدوم إليك بدلاً من مطاردتهم!

4. يخبرك أنه لا يريد أن يكون في علاقة عاطفية
في حين أن هذا قد يبدو كعلامة واضحة إلى حد ما ، إلا أنه شيء تختار بعض النساء تجاهله، صحيح أنه قد يغير رأيه في المستقبل ويريد أن تنجح العلاقة ، ولكن إذا قال لا ، فعليك الاستماع.

 

5. يتحدث عن النساء الأخريات
الجميع يحب الاستماع والتحدث عن الآخرين، ومن الممتع سرد القصص والاستماع إلى الأشياء الشيقة ، لكن احترس من الرجل الذي يتحدث إلى ما لا نهاية عن النساء الأخريات! قد تكون وسيلته في إخبارك أنه غير جاد بشأنك.


اقرأ أيضًا..

ads