الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري.. علامات في تعامل زوجك مع "المحمول" تدل أنه يخونك

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 12:30 ص
الخيانة الزوجية
الخيانة الزوجية

يعتبر الهاتف المحمول الشغل الشاغل لكل زوجة حاليًا، وأصبح أكثر الأجهزة الذكية التي يدور حولها الشبهات في أنها تخفي أدلة على علاقات زوجك النسائية الأخرى، وما بين التهويل من دوره واعتبار كل رسالة عليه علامة محتملة على خيانة زوجك، وما بين حقيقة استخدام زوجك له للقاء سيدة أخرى، هناك العديد من العلامات التي تثبت لك عبره أن زوجك فعلًا يقيم علاقة عاطفية مع سيدة أخرى.

وتوجد العديد من الشواهد أو العلامات التي إذا ظهرت في تعامل زوجك مع الهاتف المحمول تبدئين أن تشكين بأنه هناك علاقة ما في الأفق تجمعه بامرأة أخرى، وهي كالتالي:

1-قلب رسائل نصية يتلقاها

كشف موقع "إيديا بود" عن أولى العلامات عندما تجدين زوجك يتلقى رسالة نصية ثم يقلبها بسرعة؟ هذا لأنهم على الأرجح لا يريدون أن يرى أي شخص ما ظهر للتو على شاشتهم، وإذا كان شريكك يقوم بذلك فجأة بعد كل رنين، فقد يشير ذلك إلى علامة حمراء.
 

2-شات مع مجهول

تأتي العلامة الثانية أن يكون زوجك  دائمًا على الهاتف، يراسل شخصًا ما ولكنه لا يكشف عن من؟ أو ما هي هوية الشخص الذي يراسله.

3-إخفاء الهاتف ومسح معلوماته

بينما قال المعالج الجنسي الدكتور داميان سيندلر، دكتوراه في الطب، إنه ليس من الصعب تخيل أن الهواتف المحمولة تحتوي على ثروة من المعلومات ، بما في ذلك النصوص ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني؛ ولذلك إن إخفاء الهاتف المحمول أو وضع باسوورد على محتوياته أو محيها تعتبر علامة حمراء على حدوث شيء ما خطأ من زوجك.

4-يأخذ هاتفه إلى أي مكان

هل يأخذ هاتفه الآن في كل مكان ، حتى لمجرد الحصول على كوب من الماء؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيبدو كما لو أنه لا يريد أن يكون لديك أي وصول إلى محتوياته، وعلى الرغم من أنه لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن يجلب معظم البالغين هواتفهم عمليًا في كل مكان معهم، إذا أصر زوجك فجأة على أنه يحتاج إلى هاتفه عندما يستحم، فقد تكون هذه علامة على أنه يخفي شيئًا مثل علاقة غرامية.

ستجدين زوجك ينقل التليفون معه إلى الحمام أو حتى في أقصر رحلة لإخراج القمامة يعد علامة حمراء، وهذا بمثابة تحذير، ويعني أن الزوج لا يريدنا أن نرى شيئًا.

اقرأ أيضًا||

ads