الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفية عمل مكياج خفيف في 9 خطوات

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 02:01 ص
هير نيوز

كيفية عمل مكياج خفيف.. سؤال تبحث الفتيات له عن إجابة، فهناك أوقات يكون فيها المكياج الخفيف مناسبًا بشكل أفضل للموقف. 

ربما تكون خارج المهمات، أو تقضي يومًا جيدًا للبشرة، أو لا تريد أن يذوب مكياجك في الحرارة.

أو ربما كنت فقط تتبنى اتجاه البشرة لأن قناع الوجه الواقي يجعل ارتداء اللمعان الكامل أمرًا متعبًا.

مهما كانت الحالة، نحن هنا لنعلمك أن عمل مكياج خفيف أمر سهل - ما عليك سوى المنتجات والتقنيات المناسبة! 

تابع القراءة للحصول على برنامج تعليمي خفيف للماكياج خطوة بخطوة.

الخطوة 1. ترطيب
يبدأ إنشاء مظهر مكياج خفيف مع العناية ببشرتك. ضع مرطبًا مع عامل حماية من الشمس (SPF) لترطيب بشرتك مع حمايتها من أشعة الشمس الضارة. جرب لوشن L’Oréal Paris Revitalift Triple Power Day SPF 30 ، الذي يطبق جيدًا تحت المكياج.

الخطوة 2. تطبيق PRIMER
لمجرد أنك تقومين بمظهر مكياج خفيف ، فهذا لا يعني أنكِ تريدين تخطي البرايمر! اختر واحدًا يحتوي على تركيبة مرطبة ستشعر بالضوء على بشرتك ، مثل L’Oréal Paris Infallible Pro-Glow Lock Makeup Primer.

الخطوه 3. احصل على كريم أساس خفيف الوزن
نظرًا لأنك تريد إبقاء الأشياء خفيفة ، فأنت تريد كريم أساس بتركيبة خفيفة الوزن ، مثل كريم الأساس L’Oréal Paris Infallible 24 Hour Fresh Wear أو Lightweight أو L’Oréal Paris Infallible 24H Fresh Wear في مسحوق غير لامع. اختر ما يناسبك من تركيبة سائلة أو بودرة - في كلتا الحالتين ستحصل على تغطية مريحة طوال اليوم.

نصيحة المحرر: إذا كنت تريد مظهرًا طبيعيًا أكثر ، فاختر مرطبًا ملونًا وقم بطي الخطوات من 1 إلى 3 معًا. نحن نحب مرطب L’Oréal Paris Skin Paradise Water Infused Water Infused لصيغته المرطبة التي لا تسبب انسداد المسام.

الخطوة رقم 4. لون خدودك
للحصول على مظهر مكياج خفيف ، لن ترغبين في وضع طبقة على منتجات مكياج الوجه مثل الهايلايتر والبرونزر. مع ذلك ، لإضافة القليل من اللون إلى وجهك ، ضعي أحمر خدود مثل L’Oréal Paris Age Perfect Radiant Satin Blush مع زيت الكاميليا على خديك. نظرًا لأنك لن تضعي أي مكياج آخر للوجه ، يمكنك أيضًا وضع أحمر الخدود على طول تجاويف وجنتيك لتحديد عظام وجنتيك بدلاً من البرونزر.

الخطوة رقم 5. حافظي على ظل الجفون بسيطًا
في حين أنك لست مضطرًا إلى وضع ظلال العيون عند تأرجح المكياج الخفيف، فإن القليل من اللون على جفونك يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً. ما عليك سوى غبار طبقة رقيقة من ظلال العيون L’Oréal Paris Color Riche Monos باللون الذي تختاره على جفونك ، مع التأكد من دمجها في ثناياك.

الخطوة رقم 6. استخدم قلم تحديد العيون
كما هو الحال مع ظلال العيون ، فإن الكحل ليس ضروريًا. ومع ذلك ، إذا لم تتمكن من الانفصال مع القليل من الخطوط الملاحية المنتظمة ، فاختر تركيبة قلم رصاص. استخدم قلم تحديد العيون L’Oréal Paris Infallible Pro-Last المقاوم للماء حتى 24 ساعة باللون البني لإحكام خط الرموش العلوي للحصول على تأثير كحل غير مرئي.

الخطوة رقم 7. تطبيق الماسكارا
بالطبع ، الماسكارا أحد المنتجات التي لا يمكنك تخطيها! ضعي تركيبة قابلة للغسل لن تشعر بثقلها على رموشك ، مثل L’Oréal Paris Air Volume Mega Mascara ، خفيفة الوزن ميجا قابلة للغسل باللون الأسود البني. هذا الظل أكثر ملاءمة لمظهر مكياجك الخفيف من الأسود المعتاد.

الخطوة رقم 8. لون شفتيك
عندما يتعلق الأمر بلون الشفاه ، فاحرصي على أن يكون شفافًا ودقيقًا. استخدمي ظلًا من خط L’Oréal Paris Infallible 8 Hour Pro Hydrating Lip Gloss لإضفاء جرعة خفيفة من اللون اللامع.

الخطوة رقم 9. اضبط مظهرك
نحن على وشك الانتهاء! مكياج خفيف أم لا ، نحن على يقين من أنك سترغب في أن يستمر مظهرك طوال اليوم. هذا هو المكان الذي يأتي فيه رذاذ التثبيت. لإعطاء مكياجك دفعة قوية ، ابحث عن واحد مع لمسة نهائية مشعة مثل L’Oréal Paris True Match Lumi Shake & Glow Dew Mist. رشيه على بشرتك لإشراقة ندية. كله تمام!

اقرأ أيضًا..

ads
ads