الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سمر سعيد».. من رسامة موهوبة إلى فن الإبداع بالصلصال الحراري

الخميس 26/أغسطس/2021 - 05:38 م
هير نيوز

تتميز النساء بعدة مواهب لها علاقة بالفن والذوق الراقي، وكانت أحدث الإبداعات التي قدمتها سمر سعيد عبد العال، من الرسم بالصلصال الحراري عبارة عن أشكال ورسومات رائعة بالصلصال تتحول إلى تحف فنية وديكور لتزيين أي شيء فتحوله إلى تحفة رائعة.

وقالت سمر لـ«هير نيوز»: «في البداية كنت أحب الرسم على الورق بشكل كبير فكانت هوايتي الرسم وخاصة تقليد الشخصيات الكرتونية، ولكن بعد الزواج والانشغال بتربية الأبناء، توقفت عن الرسم فترة طويلة ثم بدأت أعود لحلمي وموهبتي، ولكن حاولت أن تكون تلك المرة بشكل مختلف، وبعد بحث وجدت مجال الصلصال الحرارى ومع تشجيع زوجى بدأت أتعلمه وأشاهد كل ما يخص هذا المجال من موهوبين وفيديوهات مصريين وأجانب».



وأضافت: «استفدت كثيرا من تلك الفيديوهات، ثم بدأت أخذ خطوة العمل في هذا المجال، وبالفعل بدأت في تنفيذ شغل بالصلصال الحراري بنفسي، وكنت أشعر بالسعادة مع أي خطوة وتصميم جديد أقوم بتنفيذه».



وأشارت سمر إلى أنه بسبب عزيمتها وإصرارها على النجاح لم تأخذ وقت طويل وتعلمت الصلصال جيداً، ثم بدأت في تنفيذ مشروعها وتصميم أحدث وأجمل الأشكال بالصلصال الحراري من تزيين مجات وغيرها من الأشياء حتى تجعل مظهرها أجمل بعد وضع أشكال الصلصال الرائع عليها.



وتابعت: «لقد مر على عملي هذا عام كامل ولكن كلما يمر الوقت أحاول أن أطور من نفسي وعملي حتى يكون بشكل أفضل بكثير، ويكون لدي مكان خاص بي لعرض أعمالي وبيعها، وكل الناس تعرفني».

اقرأ أيضًا..


ads
ads