السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفل خطوبة ريم سامي| أكرم حسني يرقص مع البنات ويغني مع مي عمر.. وهالة سرحان أول المعازيم

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 05:17 م
هير نيوز

شهدت إحدى القرى الخاصة بالساحل الشمالي حفل خطوبة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي على رجل الأعمال طارق هيمن صاحب مجموعة الطارق للسيارات وسط حضور عدد كبير من النجوم فى مقدمتهم بوسى شلبى وهالة سرحان وأحمد زاهر وزوجته وإلهام شاهين، إدوارد، وماجد المصري وزوجته، وأكرم حسني والمنتج أحمد السبكي وهنادي مهنا.


وحرص عدد كبير من المعازيم على الرقص على أنغام أغنية "السود عيونه" و"عيني" بينما انهمكت العروسة ريم سامي في الرقص مع خطيبها وشقيقها المخرج محمد سامي، وعدد من أصدقائها.

وكان لافتا غناء الفنان أكرم حسني أغنية "لو كنت" خلال حفل الخطوبة وهي الأغنية التي نالت شهرة واسعة عندما أطلقها مؤخرًا وشارك في غنائها مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.


وقام أكرم حسني كذلك بغناء دويتو مع الفنانة مي عمر زوجة شقيق العروسة والذي تم تقديمه خلال مسلسل "لؤلؤ" بعنوان "إن جيت للحق"، وهو ما نال تفاعل عدد كبير من المعازيم.

وكشفت بعض مقاطع الفيديو المسربة من حفل خطوبة ريم سامي عن قيام الفنانة إلهام شاهين وهي تتفاعل بالرقص مع العروسين. 

اقرأ أيضًا..
جدير بالذكر أن ريم تألقت فى رمضان الماضى من خلال دورها المتميز فى مسلسل نسل الأغراب وتأتي انطلاقتها الأولى في عالم التمثيل من خلال مسلسل البرنس مع محمد رمضان الذى جسدت به دور شقيقته.

 
 
ريم هى ابنه د. سامى عبد العزيز ووالدتها د. صبورة السيد عضو مجلس النواب وأخوها هو المخرج محمد سامي الذي تشيد به دائمًا أنه السبب فى النجاح الذى وصلت إليه بالرغم من أنها لازالت فى بداية مشوارها الفنى.


ads
ads