السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 فيديوهات من حفل خطوبة ريم سامي بالساحل الشمالي ..العروسة ترقص والعريس نجل رجل أعمال

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 06:20 ص
هير نيوز

شهدت إحدى القرى الخاصة بالساحل الشمالي حفل خطوبة ريم سامى شقيقة المخرج محمد سامى على رجل الأعمال طارق هيمن وسط حضور بسيط من العائلتين.

اقتصر الحفل العائلي علي والد العروسة ريم سامي الدكتور سامي عبد العزيز، ووالدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، وشقيقها المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر كما حضر الحفل عدد من نجوم الفن المقربين منهم الفنان إدوار.


وانتشرت علي السوشيال ميديا مقاطع فيديو من حفل خطوبة ريم سامي، حيث ظهرت مع عريسها وهما يتشاركان الرقص سويًا، على الأغاني .


ر التالية، عدة معلومات عن رجل الأعمال، طارق هيمن، خطيب الفنانة الشابة ريم سامي، وفقًا لما ذكره بصفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». 

من هو طارق هيمن عريس ريم سامي؟

عريس ريم سامي

 وتساءل كثير من رواد السوشيال ميديا  من هو عريس ريم سامي ؟

 والحقيقة أنه من عائلة عريقة وحفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل وأحد خريجي الجامعة الأمريكية بالقاهرة  بقسم الإتصالات التسويقية ويعمل رجل أعمال ويشغل منصب نائب رئيس إحدى شركات السيارات الكُبرى والمعروفة وصاحب مجموعة كبرى للسيارات.
 


ريم سامي فرضت السرية على مكان وموعد خطوبتها فى الساحل الشمالي حيث تألقت العروسة بفستان أبيض قصير، شيفون، بعدة درجات، له فتحة صدر واسعة، تميز بأنه قصير ومنفوش قليلًا.

كما اعتمدت ريم سامي على حذاء مزين بفصوص من الـ«لولي»، مع تسريحة شعر منسدلة و«هيد بيس» من الـ«لولي».

واختارت الفنانة المكياج الـ«سموكي» اللامع بألوان الـ«نيود»، مع إكسسوار بسيط.

حفل خطوبة ريم سامي
حفل خطوبة ريم سامي جري بعيداً عن الكاميراً بالساحل الشمالي ، والمفاجأة أنه نفس المكان الذي اختارته الفنانة نيللي كريم للإحتفال بزواجها قبل أيام علي رجل الأعمال هشام عاشور. كما شهد نفس المكان من قبل زواج الفنانة درة التونسية.


تستعرض «هير نيوز» 5 معلومات عن الفنانة ريم سامي شبيهة الفنانة مي عمر:

1- ممثلة مصرية من مواليد حي راقي بمدينة القاهرة.

2- هي الشقيقة الأصغر للمخرج الكبير محمد سامي وبدأت مجال التمثيل من وراء شقيقها، حيث أنها لم تبلغه برغبتها في التمثيل، إلى أن شاهدها بمحض الصدفة فى مسلسل للفنانة داليا البحيري.

3- قدمت أولى أعمالها فى التمثيل من خلال مسلسل «للحب فرصة تانية» للمخرجة منال الصيفي.

4- على الرغم من عائلتها الفنية الكبيرة، فإها خضعت لاختبارات كبيرة قبل خوضها مع المخرج منال الصيفي.

5- عند ظهورها لأول مرة على الشاشة التليفزيونية، شبهها الجمهور بالفنانة مي عمر.

6- قدمت دور «قمر» في مسلسل «ولد الغلابة» أمام الفنان أحمد السقا كما قدمت ريم سامي، أخت الفنان محمد رمضان في مسلسل «البرنس» في رمضان الماضي.


7- تقول: "نفسي اشتغل مع عدد من المخرجين، ومن أبرزهم: شريف عرفة وكاملة أبو ذكرى وطارق العريان"، مؤكدة أنها محظوظة فنيًا كونها وقفت أمام كبار النجوم ومخرجين.


يذكر أن ريم سامي شاركت فى ولد الغلابة عام 2019، والبرنس عام 2020، وأخيرا نسل الأغراب في عام 2021، وجميعها كانت من إخراج شقيقها محمد سامي.




ads
ads