السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحرق دمي .. مي عز الدين تكشف عن "عقدة" تعاني منها منذ طفولتها | فيديو

السبت 28/أغسطس/2021 - 12:48 م
مي عز الدين
مي عز الدين

كشفت الفنانة مي عز الدين عن عقدة تلازمها منذ الصغر، وهي أنها لا تستغني عن عدسات العيون نهائيًّا داخل المنزل أو خارجه، موضحة أن لون عينيها عسلي فاتح وليس عسليًّا.

كانت عيوني زرقاء

وأضافت في حوار تليفزيوني قديم لها ببرنامج "كل يوم" تقديم الإعلاني عمرو أديب المذاع على فضائية "أون أى": "إنها عقدة بالنسبة لي.. لما اتولدت كانت عيوني زرقة وشعري أسود، وبعد مرور عامين تغيروا وعندما كبرت ورأيت الصور أتحرق دمي، وكنت دائما اتخانق مع أمي وأنا في المرحلة الإعدادية ، فكانت دائما تقول لي لون عيون وشعر الأطفال بتتغير، ومنذ ذلك ألبس عدسات عسلي".



والدتي مسيحية

وأكدت مي عز الدين: "والدتي مسيحية الديانة وساعدتني على تعاليم دين الإسلام وجزء كبير من التزامي بالصلاة يعود فيه الفضل إلى أمي التى علمتني ذلك، ولذلك لن أفوت صلاة واحدة، منذ أن كبرت وكانت دائما تضربني علشان الصلاة".



أنا شخصية غريبة

وأوضحت: "أنا شخصية غريبة جدا، فلا أحب الدخول في آراء ووجهات نظر أو مشاكل، وأكره القضايا الخلافية بين المواطنين، وأرفض الحديث عن الدين وكرة القدم والسياسة وغيرها من القضايا، ولا أقرأ كثيرًا وهو طبع سيئ جدًّا، وأعتمد على المعلومات العامة التي اكتسبتها من عملي والمجتمع وغيره".

اقرأ أيضًا..

ads
ads