الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الاغتصاب في منام المتزوجة

السبت 28/أغسطس/2021 - 01:55 م
هير نيوز

 تصحو السيدة أو الفتاة بعد نوم عميق لتبحث عن تفسير حلم أو كابوس طاردها أثناء نومها، وما بين البشري والحذر فإن أي حلم يحمل جملًا ورموزًا وأحداثًا لها علاقه بصاحبه.. فهناك رابط وثيق بين الحلم وحياة صاحبه وشخصيته.          

والحلم ظاهرة موجودة في العالم كله تحدث لجموع الناس على وجه الأرض أثناء النوم، ويعتبرها الأوائل مغامرة خفية تقوم بها الروح حيث قد تلتقي بأرواح من سبقوه الي الآخرة، وقد تلتقي بأرواح أناس من الأحياء، وقد تشهد أحلاماً وكوابيس ورؤى حيرت بني آدم من ملايين السنين.

وتفسير الحلم يعتمد على دلالة معاني الأسماء التي يشاهدها الرائي في منامه دون زيادة أو نقص، وقد يحمل الحلم دلالات ورموزًا لا يمكن إغفالها.

تفسير حلم الاغتصاب في منام العزباء 

أما الفتاة العزباء التي ترى في منامها كأنها تغتصب أو تتعرض لتحرش واعتداء جنسي فيدل ذلك على حبها لشخص سيتسبب لها بفضيحة تحت مسمى الحب والعشق، وقد يكشف ذلك الحلم حبها لفعل الحرام والمنكرات وعليها الحذر، وإذا كانت تعرف الشخص الذي يغتصبها وجب عليها البعد عنه تمامًا والحذر منه جدًّا، وفي حال قيام أحد المحارم مثل الأب أو الأخ أو الخال أو العم باغتصابها والاعتداء عليها فهذا يدل على وقوعها في شر وحزن كبير أو مرض طويل، وأما رؤيا العزباء أنها تتحرش بأختها فهذا يعني قرب زواجها، وإذا رأت في منامها أنها تتحرش برجل تعرفه فيدل هذا على وقوعها في مصيبة كبيرة جدًّا، أما اعتداؤها على أحد من محارمها فذلك قد ينذر بمحاولة هذا القريب بكشف سر لها وإصابتها بمصيبة ما. 

تفسير حلم الاغتصاب في منام المتزوجة 

أما إذا رأت المتزوجة أنها تغتصب أو يعتدى عليها في المنام من شخص لا تعرفه فذلك يعني أنها قد ظلمت نفسها بأمر ما أو أنها كذبت وخانت ثقة زوجها، أما إذا اغتصبت من شخص تعرفه فذلك يدل على أن قلبها مائل لفعل الحرام، أما من ترى كأن زوجها يتحرش بها في المنام يدل ذلك على الحب والمودة بينهما. 

أما رؤيا اغتصابها على يد أحد المحارم فهذا يعني إصابتها بمصيبة قوية، وسيكون المغتصب له يد فيها.

وإذا رأت الزوجة قيام بعض النساء بالتحرش بزوجها فهذه رسالة لها بقيامهن بإثارة فتنة ورغبة الزوج تجاههن وإشعال المشاكل والخلافات بينهما، وقيامهن بإغراء زوجها لإيقاعه في شباكهن بشتى الطرق بجسدهن أو مالهن. 

إذا حلمت المرأة أنه يتم الاعتداء عليها من قبل شخص تكرهه في الحقيقة وبالرغم من بشاعة الحلم إلا أن تفسيره فى الواقع بشرة خير، فهو يدل على أنها تحاول الوصول إلى حلقة وصل بينها وبين هذا الشخص، أو أن هناك سمة معينة في هذا الشخص تعجبها وتحاول أن تصل إليها.

اقرأ أيضًا..

 

ads