الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو عروسة جديدة.. 10 أشياء مهمة يجب أن تكون في غرفة نومك

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 01:30 م
هير نيوز

تحتار العرائس الجدد دائمًا عندما يتعلق الأمر بترتيب المنزل الجديد فهي تحب أن يكون منزلها الجديد كاملاً، ويتوفر به كل شيء قد تحتاجه وفي الوقت نفسه يواكب الموضة وأساسيات الديكور ويكون مبهجًا ومريحًا.

ولأن غرفة النوم تعتبر أهم الغرف التي يمكنك تجهيزها في منزلك الجديد يجب عليكِ اختيار ديكور غرفة النوم والقطع الأساسية فيها بدقة وعناية.

وأشار موقع "dengarden" للديكور إلى 10 قطع أساسية يجب أن تكون في غرفة نومك، وهي: 

1- سرير
فهو الشيء الأساسي في غرفة النوم وفقاً لاسمها، فلا تبخلي عند تسبب غرفة النوم في شراء سرير مريح مع مرتبة قابلة للنفخ، وهذه الخيارات لها مزاياها وعيوبها لكن المهم هو أنك بحاجة إلى شيء تنامين عليه.

2- سجاد
مهما كانت الأرضية التي لديك بالطبع لا يمكنك تخيل غرفة مريحة بدون سجادة جميلة، فيمكن لهذا الشيء الصغير أن يغير غرفة النوم بأكملها بشكل كبير من حيث الشكل والمظهر. 

3- منضدة بجانب السرير 
بينما نحن في موضوع أساسيات الغرفة إلا أن وجود منضدة بجانب السرير أمر لا بد منه في أي غرفة النوم، ويجب أن يكون هناك دائمًا منضدة في متناول يدك؛ حيث يمكنك وضع هاتفك أو كوب من الماء أو العشرات من الأشياء الأخرى التي قد تحتاجينها في متناول يدك.

4- مصدر للكهرباء 
نحب جميعًا قضاء الكثير من الوقت على الإنترنت وغالبًا ما نفعل ذلك في غرف نومنا، وفي بعض الأماكن التي عشت فيها كانت المقابس المريحة أشبه بحلم وردي أكثر من كونها حقيقة؛ بدلا من قضاء وقت طويل في فك أسلاك التمديد. 

5- مصدر ضوء
يمكنك الحصول على الحالة المزاجية المناسبة في أي وقت عن طريق التبديل من الإضاءة الساطعة التي تشبه النهار إلى الأجواء الرومانسية الهادئة، فدائمًا تحتاجين إلى مصدر قوي للضوء.
 
6- ديكور الحائط
يمكن أن يتخذ ديكور الحائط أشكالًا مختلفة؛ مما يعني أنك لست مضطرة لتعليق صورة بإطار ذهبي على كل جدار، ولكن يمكنك استخدام اللوحات والملصقات والصور واللوحات والجداريات والمفروشات والخرائط ومجموعات البطاقات البريدية أو القبعات.

7- مرآة
حتى لو كان لديك مرآة جميلة في الحمام فأنت في بعض الأحيان تريدين أن تتحققي من مظهرك قبل أن تتحركي لغرفة نومك، ليس هذا فقط ولكن من المعروف أن المرايا تعمل بشكل سحري في الغرف الصغيرة؛ لأنها تخلق وهمًا بمساحة وإضاءة أكبر، فإن وجود مرآة في غرفة نومك يعد فكرة جيدة.

8- نبات طبيعي أو زهور
يعتبر النبات الطبيعي أو الورد والزهور شيئًا يريح الأعصاب ويمنحك راحة نفسية وهدوءًا في غرفتك، فهو شيء جيد للغاية.


9- كرسي أو كرسي بذراعين أو أريكة
أحيانًا تحبين أخذ راحة دون الاستلقاء على السرير فيكون الكرسي المريح في غرفة نومك أمرًا مهمًّا جداً للحصول على وقت للاسترخاء أو قراءة كتاب وغيره..

10- مروحة أو مكيف هواء
من الضروري وجود مكيف الهواء أو مروحة في غرفة نومك؛ حتى يمكنك استخدامها، خاصة في فصل الصيف الذي يكون من الصعب البقاء فيه بدون مروحة أو مكيف هواء.

اقرأ أيضًا..

ads