الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القومي للمرأة يدعو الأمهات والمراهقات والمدرسات لفعالية كيفية التعامل مع الضغوط اليومية

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 09:46 ص
هير نيوز

أعلن المجلس القومي للمرأة عن مناقشة قضية التعامل مع الضغوط اليومية، وكيفية حماية الأبناء والفتيات من أنواع العنف المختلفة؛ في جلسته التفاعلية المقرر عقدها في المجلس، بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة بالتعاون مع مؤسسة سيف كيدز، يوم السبت 4 سبتمبر، من الساعة 2 للساعة 3:30 عصراً.

وأشار المجلس القومي في الإعلان الذي رفعه على صفحته الرسمية على الفيس بوك، أن عددا من الخبراء سيوضحوا كيفية التعامل مع أولادنا وبناتنا، في مرحل أعمارهم المختلفة.


وأكد المصدر أنه لا توجد مصاريف للتسجيل أو الحضور، مع ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة للحماية من كوفيد-19، وأن التسجيل متاح لـ"الأهالى،  المراهقين و المراهقات من سن ١٠ -١٨ سنة، و المدرسين و المدرسات والقائمين على الرعاية.

ونشر المجلس على صفحته: "الجلسات التوعوية هى ضمن مبادرة المجلس القومى للمرأة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة بالتعاون مع مؤسسة سيف كيدز، ويطلق خلالها مجموعة كتيبات للأسرة بعنوان "لإنك مهمة .. لإنك مهم".

وتابع: " والتى تهدف إلى خلق مساحات آمنة بين أفراد الأسرة الواحدة وتعزيز مفاهيم المشاركة والقبول والحماية من التحرش والإيذاء الجسدى للمرأه والمراهقين والأطفال. وتستهدف المبادرة الأهالي و المراهقين/ات و المدرسين/ات والقائمين/ات على الرعاية لمناقشة كيفية تعامل الأم والأب مع الضغوط و حماية الأهل والقائمين على رعاية للمراهقين والأطفال من أنواع العنف المختلفة ويتم تنفيذ هذا النشاط في إطار برنامج "مناهضة العنف ضد النساء والفتيات " الذي تنفذه هيئة الأمم المتحدة للمرأة والمجلس القومى للمرأة، بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.


وطرح المجلس اللينك التالي للتسجيل لمن رغب في الحضور:



ads
ads