الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يلقي بزوجته من الدور الثاني بعد مقاضاته في محكمة الأسرة

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 02:20 م
هير نيوز

تعرضت ربة منزل لإصابات بالغة، وكسر في العمود الفقرى والحوض، إثر سقوطها من شرفة الدور الثاني بمنزلها بقرية بتمدة مركز بنها واتهمت زوجها بدفعها من الشرفة خلال مشاجرة نشبت بينهما؛ بسبب الخلافات الزوجية وتهديده لها بالقتل.

تحرر محضر بالواقعة ونقلت المصابة للمستشفى في حالة خطيرة، وجرى ضبط الزوج وعرضه على نيابة مركز بنها التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث والاستعلام عن حالة الزوجة لسؤالها؛ حيث تخضع لجراحة عاجلة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد حازم عفت مأمور مركز بنها، بحدوث مشاجرة بين موظف وزوجته، وسقوط الزوجة من شرفة المنزل بقرية بتمدة دائرة المركز.

على الفور انتقل اللواء محمد عناني مدير مباحث القليوبية، وبالفحص تبين نقل المجني عليها إلى مستشفى بنها العام، وتدعى «ن.ع.ع»، 25 سنة، ربة منزل مقيمه بقرية "بتمده"، مصابة بكسر في الحوض والفقرات، ادعاء سقوط من علو.

خلافات زوجية

بسؤالها قررت حدوث مشادة كلامية مع زوجها "ح.ف.م"، لوجود خلافات زوجية بينهما، قام على إثرها بدفعها من شرفة الشقة بالطابق الثاني، وتحرر محضرا وتولت النيابة التحقيق وجرى ضبط المتهم، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تبديد منقولات زوجية

وأثبتت التحقيقات أن الزوجة المصابة وزوجها كان بينهما خلاف كبير بعد أن لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة ورفعت عليه قضية تبديد منقولات زوجية وجرى عقد جلسة عرفية وإعادتها للمنزل منذ شهر تقريبا بعد توقيع الزوج إيصال أمانه لحين التنازل عن القضية، وحين طالبها برد الإيصال نشبت المشاجرة بينهما فهددها بالقتل ودفعها من الشرفة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads