الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد طلاقها.. أمنية علي تحول الـ«روبابيكيا» إلى قطع أثاث تواكب الموضة للعرسان

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 08:36 م
هير نيوز

أحيانًا تجعل الظروف الصعبة الأشخاص أكثر قوة ونجاحًا، وهذا ما حدث مع أمنية علي، البالغة من العمر 38 عامًا، والتي أدت ظروف انفصالها وتحملها مسؤولية أبنائها إلى قدرتها على بدء مشروع ناجح في تحويل الأثاث القديم إلى قطع من الأثاث الرائعة التي تواكب الموضة.

وقالت أمنية علي، لـ«هير نيوز»: «لدي ثلاثة أبناء وعند انفصالي عن زوجي تحملت مسؤولية أبنائي ولذلك كان لابد أن أجد عمل وأقوم بشراء منزل، وجاءت لي فكرة العمل على تجديد الأثاث القديم والابتكار في شكله على طراز حديث من خلال قائمة العفش حيث وجدت أن أسعار الأثاث المستعمل قليلة جداً على الرغم من أن الأثاث والأخشاب غالية الثمن إلا أنها تباع بثمن قليل».



وأضافت أمنية: «عندما بدأت في تجهيز منزل جديد لي ولأولادي قمت بتجديد قطع الأثاث بنفسي وبدأت التعامل مع صنايعية وأقوم بشراء المستلزمات والخامات بنفسي وأنفذ كل شيء في منزلي، وكل من حولي أعجب بعملي في النهاية وبما قمت به من تجهيزات لمنزلي أنا وأولادي».



وأشارت أمنية إلى أن أصدقائها بدأوا يطلبون منها أن تنفذ لهم قطع أثاث جديدة أو تقوم بتحديد القطع القديمة في منزلهم مقاما فعلت لنفسها وبعدما شاهدوا ما فعلته، ومن هنا بدأت في العمل بهذا المجال، وقامت بعمل جروب على موقع فيس بوك لعرض عملها والتواصل مع العملاء.



وقالت أمنية: «الآن أقوم بتجهيز منازل للعرائس أيضًا وأقوم بتنفيذ جميع الأشكال من الأثاث الجديد أو تجديد الأثاث القديم ليكون على شكل أفضل وأحدث، كما قمت بفتح ورشة خاصة بي وأصبح لدي عملي الخاص».

اقرأ أيضًا..



ads