الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوزان نجم الدين: تعرضت للتحرش الجنسي أكثر من مرة عشان أمثل| فيديو

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 03:06 م
هير نيوز

قالت الفنانة السورية سوزان نجم الدين: إن بعض المواطنين لا يفرقون بين الفوضى والحرية، موضحة أنه يجب نشر الوعي أولا بين فئات الشعوب العربية عن مفهوم الحرية الحقيقي حتى تكن قادرة على الاستمتاع بالحرية فنشر الفوضي وقتل الأبرياء والاستيلاء على أموالهم من الحرية.

وأضافت في حوار تليفزيوني قديم لها مع المخرجة إيناس الدغيدي مقدمة برنامج "شيخ الحارة" المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أنه لا يجب منح الحرية لشعوب لا تعرف معناها الحقيقي.


الحجاب والمايوه

وعن حديثها بأنها محجبة وارتداء المايوهات والفساتين المكشوفة، أكدت الفنانة السورية: "أنا محجبة داخليا وأرتدي المايوه في البحر، والقصير في المهرجانات، وأحاول كثيرًا الابتعاد عن الملابس القصيرة، والحجاب الداخلي هو حجاب العقل بعدم الخيانة والكذب والظن السيئ في الآخرين، فهناك من هم يرتدين الحجاب الظاهر وهن يرتكبن أفعالًا ليست من الإسلام بشيء، وبحاول بقدر الإمكان أن أكون ملتزمة دينيا ولبسي غير مكشوف ويكون محترمًا".



تعرضت للتحرش الجنسي

واعترفت الفنانة السورية بأنها تعرضت للتحرش الجنسي أكثر من مرة مقابل مشاركتها في أعمال فنية، موضحة: "كان من بعيد لبعيد ولو في شخص حاول يتحرش بيا باللمس هقطع رقبته، ومعنديش الجرأة إني أتحرش برجل".

ونفت صحة ما تردد عن انفصالها عن زوجها وأولادها حتى وفاته، موضحة أنها انفصلت عنه بسبب اختلاف الآراء السياسية وظروف أخرى، وأنها ورثت منه في أمريكا وسوريا.

حبيبها الأول

وأوضحت أنها لم تستمر في حب حبيبها الأول أيمن زيدان رغم زواجها لسنوات طويلة، مشيرة إلى أن الحب يتحول للاحترام بعد سنوات، كما أنها لم تتزوج من أحد رجال الأعمال مقابل الإقامة في دبي أو مصر، متابعة: "تلقيت عروض زواج من رجال أعمال مقابل الحصول على طائرات خاصة أو عمل بقناة ورفضت... ولكني الآن جاهزة للزواج".

اقرأ أيضًا..

ads