الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو... لقطات حقيقية لتحرير طفل الغربية المختطف والقبض على الجناة

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 09:46 ص
هير نيوز


نشرت وزارة الداخلية، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، لقطات حية من تحرير طفل الغربية وضبط مرتبكى الواقعة فى أقل من 24 ساعة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، مساء أمس الإثنين، فى العثور على الطفل زياد أحمد البحيرى، المختلف على أيدى ملثمين من داخل محل تجارى على الطريق الدائرى "المحلة الكبرى – المنصورة".

وكشف مسؤول أمنى بمديرية أمن الغربية أنه تم الدفع بطواقم أمنية ثابتة ومتحركة بمحيط مداخل قرية السجاعية عقب العثور على الطفل موثق الأيدى ومكمم داخل مخزن وسط الزراعات بذات القرية.

ولفت إلى أنه تم الدفع بضباط من إدارة البحث الجنائى لمطاردة الجناة لتقديمهم للعدالة ومحاسبتهم قانونيا، مشيرا إلى أن ضباط المباحث الجنائية حددوا هوية مالكى السيارة الخاصة فى واقعة اختطاف طفل على أيدى مجهولين متفحمة بنطاق قرية سجين بنطاق مركز قطور.



وسادت حالة من الفرحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووجه المواطنون التحية لرجال الداخلية
وجاءت التعليقات كالتالي:   تحيا مصر...بجد مجهود جبار لوزارة الداخليه لحفظ الامن ...حفظ الله الوطن وشعب -يارب تحفظ مصر رئيسها وشعبها وارضها بحبكم من قلبي والحمدلله على سلامتك يازياد ياحبيبي والحمدلله الله جبر كسر قلب والدتك واهلك ❤-تسلم الايدى ربنا يحافظ عليكم ياجنود مصر تحيا مصر تحيا مصر- تسلم البطن اللي شالت والمدرسة ال كبرت وعلمت مدرسه الشرطه المصريه ❤️🇪🇬 منبع الابطال- ماشاء الله ربنا يوفقكم وينصركم على أهل الشر- الحمد لله الحمد لله الحمد لله بعون الله الداخليه رجاله وربنا يبارك فيكم ويحفظكم وتحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر- بجد حاجه تفرح ...ربنا يحفظكم جنود مصر- اقل من 24 ساعة فى تغيير رهيب بجد . شكرا على الاستجابة الفورية . ربنا يحميكم- كل الشكر والتقدير لوزارة الداخلية على الجهد المبذول وحفظ الأمن. تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر


ads