الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرها سنتين.. اعترافات أم قتلت طفلتها بالجيزة: «دبحتها بالسكين في دقيقة عشان شقية»

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 06:01 م
هير نيوز

جريمة بشعة شهدتها منطقة بولاق الدكرور، ارتكبتها سيدة في العقد الرابع من عمرها، حينما أمسكت سكينا من المطبخ وذبحت ابنتها الطفلة الرضيعة التي لم تكمل العامين، واعترفت قائلة: "قتلتها عشان شقية".


الجريمة البشعة تثبت جبروت الأم القاتلة، الأكثر من ذلك عندما حملت جثة طفلتها الرضيعة إلى المستشفى، وأخبرتهم أن ابنتها سقطت من أعلى سلم العقار ولفظت أنفاسها الأخيرة، إلا أن رجال الشرطة تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، نجحت فى ضبط الأم المتهمة بقتل ابنتها، وتم التحفظ عليها، وتولت النيابة التحقيق، وناظرت جثة الطفلة وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.


وبالفحص كشفت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت قيادة العميد علاء فتحي مدير مباحث الجيزة، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور إخطارا من مستشفى قصر العيني بوصول طفلة عمرها قرابة عامين مصابة بجرح ذبحي في الرقبة، على الفور انتقل فريق من المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن هناك شبهة جنائية، وبالفحص والتحري كشفت القوات عن أن الأم هي من قتلت طفلتها، وأنها تخلصت منها وتركت جثتها في المستشفى وفرت هاربة.


وأوضحت التحريات والتحقيقات أن قوة من المباحث تمكنت من ضبط الأم المشتبه فيها، وبمواجهتها اعترفت بالجريمة، وجاء فى محضر الشرطة أنها اعترفت بالواقعة قائلة: «قتلتها علشان شقاوتها.. مسكت السكين ودبحتها في دقيقة».


وقال الزوج، والد الطفلة الضحية، في محضر الشرطة إنه كان في عمله وأنه متزوج الأم منذ 6 سنوات ولهما طفل آخر، 5 سنوات، ولا يعرف سبب قيام الأم بذلك الفعل، مضيفا أنها مؤخرا تعاني من اضطرابات نفسية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.


اقرأ أيضًا..

"أمك مش أحسن من أمي".. زوج يحرق زوجته أمام طفلها في بير السلم بالإسكندرية


ads