الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها "الوضع الصامت".. علامات في هاتف زوجك تكشف خيانته

السبت 04/سبتمبر/2021 - 02:55 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقلق الكثير من الزوجات من تصرفات زوجها، ولا سيما من سلوكياته تجاه هاتفه المحمول، ويعتقدن أن أي تصرف غريب قد يكون سببه هي امرأة أخرى دخلت حياته وربما يراسلها ويتحدث معها عن طريقه، ولكن هل هذه هي الحقيقة وأحد تلك السلوكيات التي تثير الجدل داخل المنزل هي محاولة زوجك حماية هاتفه، وستكشف السطور القادمة كيف تعرفين أن حماية تليفون زوجك سببه امرأة أخرى أم لا.


وكشف موقع "آسك أبريل"، أنه إذا كان زوجك يخونك، فإن إحدى العلامات التي قد يفصح عنها بسهولة هي الطريقة التي يتعامل بها مع هاتفه، وسيكون هناك تغيير كبير بلا شك، وتوجد علامات مريبة إذا رأيت واحدة منها إعلم أن زوجك يخونك.

الوضع الصامت

من المرجح أن يتعامل الزوج المخادع مع هاتفه على أنه مفتاح قبو البنك، إذا كان في الحمام، صدقيني، فلن تمسك هاتفه مستلقياً مثل مفاتيح سيارته، وعلاوة على ذلك، سيكون شريكك أكثر راحة مع الوضع الصامت؛ لأنه لن يرغب في لفت انتباهك إلى موقع هاتفه..

قلب الهاتف

علاوة على ذلك، نظرًا لأنه سيكون من الغريب رؤية هاتفه يضيء دائمًا أثناء مكالمة واردة أو رسالة نصية بدون صوت، فسيكون أكثر راحة في قلب هاتفه ووجهه لأسفل عندما تكونين قريبًا منه.

لا تتجسسي على الباسورد

 وما يجب فعله عندما تلاحظين ذلك فجأة، لا تتجسسي على محاولة تخمين كلمة مرور شريكك، وذلك حتى إذا كنت تعرفين كلمة المرور الخاصة به، فربما يكون قد قام بتغييرها في هذه المرحلة.

أخفي هاتفك

كل ما عليك هو إخفاء هاتفك واطلبي منه أن يعطيك هاتفه لتحديد موقع هاتفك. سيكون رد فعل الطرف الآخر المهم الكثير. سيقدم إما أن يفعل ذلك بنفسه أو سيشعر بالتردد في تسليم هاتفه إليك.

ads