الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الفراغ وتأخر الزواج".. 6 أسباب تدفع الفتيات لمشاهدة الأفلام الإباحية

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 02:18 م
هير نيوز

أثبتت الأبحاث البريطانية التي أجريت على أحد المواقع الإباحية الشهيرة أن 30 مليارًا من المشاهدات للموقع سنويًا تكون من الإناث، وهو ما يثبت أن الكثير من النساء خاصة غير المتزوجات يلجأن لمشاهدات المواقع الإباحية.

وقال الطبيب النفسي الدكتور، مايكل كاسلمان: إن السبب في أن العديد من النساء يشاهدن الإباحية يكون الفضول عند بعضهن والشهوة عند الأخريات، وذلك وفقا لموقع "physiology today" البريطاني.

أربع مجموعات

وأضاف: «يتفق علماء الجنس عمومًا على أن النساء اللواتي يشاهدن الإباحية تنقسم إلى أربع مجموعات:

1- يشعر البعض بالفضول حيال الأسلوب الجنسي ومشاهدة المواد الإباحية لمعرفة المزيد.

 2- تعاني الأخريات من شهوة على غرار الذكور.

3- سهولة وإتاحة الأمر؛ حيث إنهم يعرفون أن الإباحية ليست سوى بضع نقرات على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر.

4- الانجذاب للفيديو الإباحي؛ حيث تحتوي مقاطع فيديو على الكثير غير الجنس فهناك شخصيات تتحدث وتضحك وتقيم علاقات، وهذا ما يدفع الفتيات لاكتشاف ماذا يحدث!.

وأشار الطبيب النفسي، إلى أن الفتيات اللاتي ينجذبن لمشاهدة المواقع الإباحية هن في الأصل يعانين من فراغ وقضاء وقت طويل بلا عمل مفيد، وأيضا قد يكون التأخر في الزواج هو سبب كبير في لجوء الفتيات لمثل تلك الأشياء، ولكنها قد تصيب الفتيات بمشاكل واضطرابات نفسية متعددة ناحية انعزالها عن الواقع والتعلق بمشاهد خيالية.

إشغال الوقت

وأكد الطبيب النفسي، مايكل كاسلمان، أن الحل للتخلص من إدمان مشاهدة المواقع الإباحية هو أن تشغل الفتاة وقت فراغها ولا تسمح لنفسها بالجلوس بمفردها، وتشغل نفسها مع العائلة أو الأصدقاء، كما يجب أن تترك التفكير في الجنس حتى يتم زواجها بدلاً من إرهاق نفسها والتعرض لمشاكل نفسية متعددة.

ads
ads