الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"العزومة الأخيرة".. مسجل خطر وزوجته يقتلان تاجرًا في البحيرة

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 02:02 م
هير نيوز


أثبتت تحريات قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للقطاع، تفاصيل مقتل تاجر يدعى "ي. ب" 55 سنة، في منطقة وادي النطرون بالبحيرة على يد عامل وزوجته، وتبين من التحريات أن المتهم ويدعى "أ. ع" 37 سنة، يعمل لديه في المزرعة منذ 3 سنوات، وأنه مسجل خطر وأقنع المجني عليه بالتوبة، وأنه لن يعود لطريق الحرام مرة أخرى، فتعاطف معه المجني عليه وقرر أن يمنحه فرصة عمل لديه في مزرعة حقلية بوادي النطرون.

تعاطي المخدرات

وكشفت التحريات، عن أن المجني عليه كان يعطف على المتهم، لكن الأخير كان يتعاطى المخدرات، واضطربت أحواله المالية، ثم اكتشف المجني عليه أنه يتعاطى المخدرات فحاول إجباره على الإقلاع عنها، وقرر أن يحرمه من أي أموال إضافية حتى يقلع عن المخدرات.

تفاصيل الجريمة

ونوهت التحريات أن المتهم رفض تصرفات المجني عليه، وظل يفكر هو وزوجته في طريقة للخروج من أزمتهما المادية، فتوصلا إلى استدراجه وقتله وسرقته، وبالفعل طلب المتهم من المجني عليه أن يلبي دعوته على العشاء، كنوع من إثبات استجابته لنصائحه، وفي يوم ارتكاب الجريمة أمس الأول توجه المجني عليه إلى منزل المتهم تلبيه للدعوة، إلا أنه فوجئ بضربة قاتلة على رأسه سددها له المتهم، بقطعة حديدية، ثم خنقه بمساعدة زوجته وحملا الجثمان معًا، وألقياه في طريق زراعي، وعادا واستوليا على سيارته.

قام قطاع الأمن العام بكشف غموض العثور على جثته بأحد الطرق الفرعية بمنطقة وادي النطرون في البحيرة، وتبين أن مرتكب الجريمة هو عامل بمزرعة مملوكة للمجني عليه بمساعدة زوجته بغرض سرقته، وله معلومات جنائية وزوجته ربة منزل.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة عقب استدراجهما المجني عليه لمسكنهما للتخلص منه، والاستيلاء على سيارته وأمواله وإلقاء جثته بمكان العثور عليها، فتمت إحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق.


ads
ads