الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اصطحبت بناتها وزوجها.. شيرين عبد الوهاب تلهب حماس السعوديين وتطالب بالدعاء لأمها

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 05:37 م
هير نيوز

قالت المطربة شيرين عبدالوهاب إن أمها تخضع للفحص الطبي بأحد المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية تزامناً مع حفلتها في جدة بالسعودية.

وطالبت شيرين عبدالوهاب بالدعاء لوالدتها، موضحة أنها متوترة رغماً عنها؛ نظراً لظروف والدتها، لكنها مع ذلك ستقدم واحدة من أفضل حفلاتها الغنائية.



وشي حلو عليكم

وحرصت شيرين على تهنئة المنتخب السعودي بفوزه على نظيره الفيتنامي في تصفيات كأس العالم، وقالت: "3 أجوال، وشي حلو عليكم، عاش عاش عاش".


أغنية "نساي"

وألهبت شيرين عبد الوهاب حماس الجمهور السعودي في حفلها في جدة؛ حيث تفاعل مع أجمل أغانيها لاسيما أغنية "نساي" التي تفاعل معها كثير من الحضور.


 وحرصت شيرين عبد الوهاب على الظهور بفستانيين أحدهما بالأبيض والآخر بالأسود لامع وضيق.



الوزن الزائد

ولفت أنظار الحضور الوزن الزائد الذي بدت عليه شيرين، لاسيما مع فستانها الثاني الذي كان كاشفاً الكثير من تفاصيل جسدها الممتلئ.

 وفي أحد المواقف على المسرح  تفاعلت شيرين مع أحد الجماهير الذي طلب أكثر من أغنية وردت عليه قائلة: "انت مفيش غيرك في المكان ولا إيه، مش أنا لسة مغنيالك كتير بنعشق، مش عايزة أسمع صوتك".




كان لافتاً مصاحبة زوج شيرين حسام حبيب وبناتها لها في الحفل وهو ما لم يمنع شيرين من الحديث عن زوجها؛ حيث قالت لجمهورها وهي على المسرح: "مقدرش أعلي صوتي على جوزي".


شيرين عبد الوهاب تستعد للانتهاء من ألبومها الجديد.

اقرأ أيضًا..

ads