الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوارث شهر العسل.. سارة: ذراعي اتكسرت.. ومريم: الشمس حرقتني

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 10:41 م
هير نيوز


تعتبر فترة شهر العسل بعد الزواج هي من أجمل الأوقات التي يقضيها أي زوجين معا، فهي فترة يظل يتذكرها الشريكين طوال حياتهما، وتكون من أسعد اللحظات التي تمر بهم طوال العمر.

ولكن قد شاركت بعض الفتيات على جروبات البنات على فيس بوك عدة كوارث وحكايات مؤلمة حدثت معهن خلال فترة شهر العسل.

كسر في ذراعي

ومن جانبها قالت سمر: «في بداية الزواج أي بعد مرور أسبوع فقط على زواجي سافرت مع زوجي للاستمتاع بشهر العسل وفي أول يوم بالفندق وقعت من فوق السلم وحدث لي كسر في ذراعي وذهبت للمستشفى، أما في اليوم الثاني لقد تم سرقة هاتفي وبدأت في البكاء طوال اليوم».


أشعر بالخوف

وعلقت سارة: «لقد قضيت شهر عسل مؤلمًا للغاية فبعد أول يوم من الزواج أصبت بوعكة صحية شديدة وارتفعت حرارتي وقضيت طوال الأسبوع في السرير بين الأدوية والتحاليل، حتى تحسنت وبعدها خرجت للتنزه مع زوجي ولكن وقعت حادثة بالسيارة؛ حيث اصطدمت في سيارة أخرى وأصيب زوجي في هذا اليوم ولكن إصابات طفيفة، ولذلك عندما أتذكر شهر العسل أشعر بالخوف».

أصبت بحروق في جلدي

وقالت مريم: «عندما تزوجت سافرت مع زوجي لقضاء شهر العسل وعلى البحر حدثت المصائب؛ حيث أصبت بحروق في جلدي شديدة من الشمس وحصلت على أدوية كثيرة حتى احسنت وقضيت طوال الوقت في الغرفة، وأما زوجي لقد وقع على ذراعه واصطدم في زجاج على الأرض واحتاج الجرح لخياطة وكان هذا الأسبوع الأصعب في حياتنا».

اقرأ أيضًا..

ads