الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استشاري علاقات أسرية لـ"الرجل": 3 خطوات تجعل زوجتك في قمة السعادة

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 05:26 م
هير نيوز



إسعاد المرأة هو الشيء الذي يبحث عنه كل رجل متزوج أو في علاقة حب مع امرأة، فالرجل عندما يقع في حب امرأة يريد أن يراها سعيدة ويشعر بارتياح بمجرد رؤية ابتسامتها، ولذلك يشغل بال الكثير من الرجال ماذا يمكن أن يفعل حتى يرى زوجته سعيدة؟ 

أجابت على هذا التساؤل الدكتورة نادية جمال، استشاري العلاقات الأسرية، مشيرة أى أنه هناك خطوات بسيطة يمكن أني فعلها الرجل حتى يسعد زوجته، مؤكدة أن المرأة كلمت تكون سعيدة كلما تكون الأسرة في سعادة وراحة بال.

- احترم زوجتك

وقالت الدكتورة نادية جمال: «الرجل يحب أن يحترم رأي زوجته ولا يقلل منه بل يجب أن يتناقش معها حتى لو كان هذا الرأي لا يعجبه، فلا يجب أن تشعر المرأة أن رأيه غير هام بل يجب أن تسمع لها جيدا وتتناقش معها حتى تصل معها لحل وسط أو طريقة تفكير متقاربة».

- الاهتمام بالمناسبات

أشارت استشاري العلاقات الأسرية، إلى أن المرأة يمكن أن تساعدها التفاصيل البسيطة، على سبيل المثال اهتمام زوجها بالمناسبات التي تجمعهم معا، والاحتفال بها وتقديم الهدايا لها فيكون ذلك شيء يجعل سعيدة، حتى لو لم تقدم لها الهدايا فقد يسعد المرأة اهتمام وتذكر لتلك المناسبة فقط.

- تكون لها السند والأمان

نصحت الدكتورة نادية جمال، الرجال بأن يجعلوا زوجاتهم تلجأ لهم إذا وقعت في خطأ أو مشكلة حيث تشعر معه فقط بالسند والأمان وهذا أكثر ما يسعد امرأة، وقالت: «يجب أن يكون الرجل سند لزوجته طوال الوقت ويجعلها تشعر معه بالأمان والاستقرار والطمأنينة مهما كانت الظروف أو المشاكل، كما يجب أن يشجعها دائما ويقدر تعبها وأي شيء تفعله من أجله».

اقرأ أيضاً..


ads
ads