الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتلة طفل المنيا: أجبرته على شرب السم

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 04:52 م
هير نيوز

البداية كانت العثور على جثة طفل لم يكمل عامه الرابع داخل جوال بلاستيك، مهشم الرأس، ملقى فى إحدى المجاري المائية المجاورة لمسقط رأسه بدائرة قسم شرطة سمالوط شرق التابعة لمحافظة المنيا.

وكانت الأجهزة الأمنية، كشفت ملابسات الواقعة، وأكدت التحريات صحة الواقعة واعترف المتهمون.

واعترفت المتهمة الرئيسية بتنفيذ جريمتها بمساعدة صديقتها وقالت: "بسبب خلافات بيني وبين والدة الطفل المجني عليه ارتكبت جريمتى، حيث أننى انتقمت من الأم فى طفلها وكان معي صديقتي المتهمة الثانية فى الجريمة وخططنا فى البداية بخطفه ثم قتله".

أضافت المتهمة الأولى: "استدرجت الطفل ومعي المتهمة الثانية وأخذنا إلى منزلها وأعطيته له عصير بعد أن وضعت فيه سم فئران، ورفض الطفل شربه لكنني أجبرته وتحايلت عليه حتى أخذه وبعدها كتمت أنفاسه بقطعة قماش، حتى لا يخرج صوته ويسمعه الجيران وبعدها فقد وعيه وضربته على رأسه بقطعة حديد".

واستكملت اعترافاتها، "أحضرت جوالا بلاستيكا "شكارة" لإخفاء معالم الجريمة التي نفذتها بمساعدة جارتى المتهمة الثانية ثم وضعت الصغير بداخلها ثم ألقيته فى ترعة مجاورة للقرية، ولكن تم كشف جريمتنا فى زمن قياسي ولم أكن أتخيل أنه سيتم التوصل إلينا وضبطنا بهذه السرعة". 

استمعت النيابة لأقوال المتهمين وكشف ملابسات الجريمة بعد اختفاء الطفل المجني عليه منذ يوم 25 أغسطس الماضي، وعقب تسجيل اعترافات المتهمة الأولى، وبمواجهة المتهمة الثانية أيدت ما جاء على لسان المتهمة الأولى.

وقررت النيابة العامة، صباح اليوم، حبس المتهمتين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، التي لا تزال مستمرة.

جدير بالذكر أن التحريات الأولية، كشفت عن العثور على جثة طفل لم يتجاوز عامه الرابع، داخل جوال بلاستيك "شكارة" على حافة إحدى المجاري المائية بدائرة مركز شرطة مغاغة بمديرية أمن المنيا، وذلك بعد تلقي بلاغ بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وجاء بالتحريات، أن الطفل مقيم بدائرة مركز شرطة سمالوط شرق، وكان متغيب عن أسرته منذ يوم 25 أغسطس الماضي، وتم العثور عليه بكامل ملابسه مع وجود قطعة من القماش ملفوفة حول عنقه وبه كدمة من جبهته نتيجة ضربه على رأسه بالقطعة الحديدية التي أودت بحياته وتحول لجثة هامدة في الحال، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثي لكشف ملابسات الواقعة برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، وتبين أن هناك سيدتين وراء ارتكاب الجريمة في حق الطفل المجني عليه، مقيمين بدائرة المركز، بسبب وجود خلافات بينهما وبين والدة الصغير، وقامتا المتهمتان باستدراج الطفل لمسكنهما وتقديم علبة عصير له تحتوي على مادة سامة «سم فئران»، ثم ضربه على رأسه حتى تهشمت بقطعة حديدية ، وخنقه باستخدام قطعة قماش حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة في الحال.

ووجهت النيابة تهمة القتل العمد للمتهمتين، وأصدرت قرارها السابق ضدهما. 

اقرأ أيضًا..

ads
ads