الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبير تسويق يُحذر.. إعلانات «فيسبوك» خطر على حياتك

الإثنين 06/سبتمبر/2021 - 04:20 م
هير نيوز

قال إسلام فليفل، مسؤول التدريب والتسويق في شركة إيدج برو لنظم المعلومات، في تصريح خاص لـ«هير نيوز» إنَّه يوجد عدد كبير من الإعلانات المضللة منتشرة على صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، مُبيّنًا خطورتها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، منوّهًا على عدم الانسياق ورائها والإفراط من تناولها، لأنَّها قد تُعرض متناولوها إلى أضرار صحية بالغة.


وأوضح فليفل، أنَّ البعض من أصحاب المُنتجات الوهمية والغير مُرخصة التي لا تقع تحت رقابة حماية المستهلك، ولا تحمل أيّة علامات للسلامة الغذائية، يلجأون لتسويق منتجاتهم عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي، خاصة "الفيس بوك" وهي أسهل طريقة لزيادة دخل المبيعات.


وأشار مسؤول التدريب والتسويق، إلى أنَّ هناك فئات عُظمى رجالاً  كانوا أو نساءً، يتبعون الأنظمة الغذائية المعروضة على مواقع التواصل الاجتماعي، مُجرد نشر أحدهم ما يُفيد بتفاعلها على الجسم ونتيجتها الإجابية، دون العلم بخطورتها والإصابات الناجمة عن تناولها، ممّا يعرضهم لأزمات صحية حادّة.


وحذّر فليفل، من الانسياق وراء تلك الإعلانات المُضللة، وإتباع أنظمة التخسيس، خاصة الفتيات، اللاتي يلجأنّ إلى استخدام بعض الأنظمة الغذائية المعروضة على صفحات التواصل الاجتماعي، والتي يعرضها غير مُتخصصين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكسب المال وزيادة نسبة المبيعات والأرباح.


اقرأ أيضًا..

"الجمع بين زوجين".. حكايات السيدات مع الخيانة الزوجية.. سير على "طريق الحرام"


ads
ads