الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل ذبح أم لرضيعتها لترضى "الشيطان"

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 12:57 م
هير نيوز


أقرت المتهمة بقتل رضيعتها بمنطقة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، بجريمتها أثناء عرضها على قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة.
حيث أجرى القاضي مواجهة للمتهمة بما أسفرت عنه التحريات واعترافاتها أمام النيابة العامة، وأكدت المتهمة أنها تخلصت من ابنتها، قائلة: "قتلتها بتحريض من الشيطان، وبعد كدا اندهشت وتعجبت لأنني لا أعرف كيف ارتكبت جريمتي هذه، طفلتي كانت بتلهو داخل الشقة، تتحرك هنا وهناك، تمسك فى براءة بألعابها البسيطة، هنا أسرعت ناحية المطبخ وأمسكت بالسكين ثم ذبحتها وأغرقت دمائها الشقة، وهنا طرقت باب جارتي وشاهدتها هكذا فحملتها وكنت معها وذهبنا إلى المستشفى وهناك تأكدنا انها ماتت، وهنا هربت، وفى أثناء عودتي لشقتي كان رجال المباحث قد أخطرهم القائمين على المستشفى وجارتي وتم ضبطي".

عقب الانتهاء من سماع اعترافات المتهمة، أصدرت المحكمة قرارا بتجديد حبسها لمدة 15 يوما بتهمة القتل العمد، وجرى اقتياد المتهمة إلى محبسها مرة اخرى، وسط حراسة أمنية مشددة.
أثبتت تحريات المباحث، عن أن المتهمة استغلت غياب زوجها في العمل، وقتلت ابنتها الرضيع، سنتين، وحاولت التنصل من التهمة إلا أن رجال المباحث أكدوا أنها قتلتها وسجلت لها اعترافات، وتبين انها متزوجة منذ قرابة 6 سنوات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل ذبح أم لرضيعتها لترضى "الشيطان"

الكلمات المفتاحية
ads
ads