الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صيف ولا شتاء».. قطع ملابس تناسب فصل الخريف

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 07:34 م
هير نيوز

تحتار الفتيات في اختيار قطع الملابس المناسبة خلال فصل الخريف، حيث يكون الطقس متغير وغير مستقر فلا تعرف ماذا ترتدي وما هو المناسب الملابس الشتوية أم الصيفية؟ 

وأشارت مجلة "fashion gum" الأمريكية للموضة، إلى عدة قطع يمكن للمرأة الاختيار من بينها لارتدائها في فصل الخريف القادم فهي تكون الأفضل والأكثر راحة وأناقة في الوقت نفسه كما أنها تناسب موضع خريف 2021.

- بلوزة صيفية مع جاكت صوف
احصلي على بعض المرح في فصل الخريف مع بلوزة صيفية بلون فاتح مع إقرانها بجاكت صوف قصير، وبنطال جينز ضيق وحذاء بكعب كريمي وحقيبة يد سوداء كبيرة، فتكون تلك أفضل إطلالة تتمنيها.


وقدمت المجلة الأمريكية نصيحة للفتيات فيما يخص الفاشون واختيار الملابس، وهي «ارتداء ما يحلو لك والشعور بالراحة فيه».

- فساتين من القماش
يمكن أن يكون اختيار فستان نهاري من القماش بأكمام طويلة باللون الأبيض أو الكريمي هو الخيار الأمثل لتصميمه مع حقيبة يد حمراء ونظارات شمسية، فهو يمنحك مظهر انيق ومثالي لفصل الخريف أيضاً.

- معطف طويل مع قميص أبيض
يمكنك تجربة معطف ثقيل من الصوف وطويل بالون الرمادي الفاتح المعروف بأناقته وجماله في الشتاء، مع ارتداء قميص باللون الأبيض وبنطال جينز باللون الأزرق معه  مع حذاء كعب مدبب، فيكون ذلك مناسبا لفصل الخريف يمنحك الدفء وأيضاً الأناقة، كما أن تلك الألوان أكثر ما يناسب فصل الخريف والشتاء ولا غنى عنها في تلك المواسم.

اقرأ أيضًا..

لقصيرات القامة.. 4 قطع ملابس تناسبك أبرزها «الفساتين»


ads
ads