الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهال عنبر تختبر معلومات جمهورها على إنستجرام

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 03:05 م
هير نيوز

نشرت الفنانة المصرية نهال عنبر، صورة لمسلسلها مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، عبر خاصية الأستوري على الإنستجرام ، تسأل جمهورها: "فاكرين اسم المسلسل إيه .. عباس الدميري.. عباس الأبيض في اليوم الأسود ".

وكانت نهال عنبر كرمت، أمس، من فن السيرك القومي، بالإسكندرية، عن مجمل أعمالها ومواقفها الإنسانية، قائلة: "مساء الخير عليكوا .. انا من هواه السيرك ..لو كل يوم اتفرج علي السرك وهو نفس العرض هتفرج علي نفس العرض ..من جماله وحلاوته فنانين عظماء.. فنانين بيضحوا بحياتهم عشان يسعدونا في خطورة جدا وليهم وضعهم الحقيقة في نقابة المهن التمثيلية". 

التكريم الجميل

وتابعت عنبر: "ومع ذلك أنا بحس بمتعة وانا بتفرج عليهم وحتي لو طفله فأنا بحب السيرك واشكركم على التكريم الجميل دا".

زقاق المدق

ومن جهة أخري تواصل نهال عنبر عرض مسرحية زقاق المدق على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندرية، والتي يشاركها في بطولتها دنيا عبدالعزيز، أمل رزق، وكريم الحسيني.

ويذكر أن عادل عبده مخرج مسرحية "زقاق المدق" قد كشف في تدوينةٍ نشرها عبر حسابه على "فيسبوك"، عن إصابة الفنّانة نهال عنبر، بـ "خبطة في رأسها من قطعة ديكور، أدت إلى ارتجاج في المخ، أثناء تأدية دورها في العرض المسرحي".

وشاركت الفنّانة المصرية نهال عنبر بمسلسل "الطاووس" في موسم دراما رمضان الماضي، وهي مسؤولة الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية.


ads
ads