الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو.. أنجلينا جولي تضع وجه سلمى حايك في التورتة بهذه الطريقة

السبت 04/سبتمبر/2021 - 12:01 م
هير نيوز

نشرت النجمة العالمية سلمى حايك مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أثناء احتفالها بعيد ميلادها وتحتفل معها النجمة العالمية أنجلينا جولي. 

الاحتفال بالطريقة المكسيكية

وظهر في الفيديو أنجلينا جولي وهي تمسك برأس سلمى حايك وتحتفل معها بعيد الميلاد على الطريقة المكسيكية وتضع وجهها في التورتة كنوع من المداعبة مع سلمى حايك. 

وعلقت سلمى حايك على الفيديو: “أنا وأخي نحاول تعليم إنجي كيفية الاحتفال بالطريقة المكسيكية”. 

واحتفلت النجمة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك، بعيد ميلادها الـ55، وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"


إطلالة جريئة

ونشرت النجمة العالمية سلمى حايك صورة لها بإطلالة جريئة وكتبت "عيد ميلاد سعيد 55 لي أتطلع إلى مغامرات جديدة  ممتن عيد ميلاد سعيد 55 لي جاهز لمغامرات جديدة".

ورغم بلوغها الـ 55 إلا أنها تبدو مثل امرأة جذابة في الثلاثينيات من عمرها، فالنجمة سلمى حايك حتى الآن تحافظ على جمالها وأناقتها وسحرها الذي يزداد مع مرور الوقت بشكل ملفت.

حياتها الفنية

بدأت سلمى حايك حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التليفزيونية بالمكسيك، وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس، وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة.

نجمة هوليود

تعتبر سلمى حايك هي أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم هوليود بعد دورها في فيلم Dolores Del Rio، واختيرت في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996. 



ads