السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفيشاوي"مريض نفسي" في دور العرض

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 03:50 م
هير نيوز

الفيشاوي"مريض نفسي" في دور العرض

تستقبل دور العرض السينمائي، اليوم الأربعاء، فيلم "30 مارس"، بعدما قرر صناعه طرحه في هذا التوقيت عقب تأجيلة على مدار الأشهر الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا. 

 تم الانتهاء من تصويره في شهر سبتمبر من العام الماضى، لينضم الفيلم إلى قائمة الأفلام المعروضة حالياً في دور العرض السينمائي.

قصة الفيلم

وتدور قصة الفيلم في إطار من السيكو دراما تدور أحداثه حول بطل لديه مرض نفسى ما، يتم اتهامه فى جريمة ما حدثت يوم 30 مارس، مما يجعله رحلة لإثبات براءته وذلك فى اطار من الاثارة والتشويق.

فيلم "موسى"
ويعرض في دور العرض السينمائي فيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، و"العارف" بطولة أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة وكارمن بصيبص، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، و"مش أنا" بطولة تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني.



فيلم "30 مارس"

يذكر أن فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبو اليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد علي رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضًا..


ads
ads