الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متصلة: أمي بتغير مني على جوزها || فيديو

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 03:58 م
مروة الصعيدي
مروة الصعيدي

روت متصلة تدعى "نوال" من أسيوط تفاصيل غضبها من والدتها ومقاطعتها 7 شهور، قائلة: "والدتي انفصلت عن والدي وكان عمري 5 سنوات، وتزوجت من شخص آخر، وكان مهذبًا وحنينًا عليا، منذ فترة اكتشفت أن والدتي بتغير مني وخاصة أثناء تواجدي فى شقة زوجها".

مخاصمة أمي

وتابعت في مداخلة هاتفية لبرنامج "اسأل مع دعاء" تقديم الإعلامية دعاء فاروق المذاع على فضائية "النهار": "اكتشفت أن والدتي بتتكلم عليا كلام مش كويس للآخرين وبتسبني ولا أعرف سببًا في ذلك، وعندما سألتها وواجهتها بما قالت، فوجئت بردها البارد وتقول لي محصلش؛ ولذلك أنا أخدت منها جنب ومخصماها منذ 7 شهور مع إني استحملتها كتير، وخلال هذه الفترة لم تحاول الاتصال بيا خاصة وإني أقيم مع جدتي التي ربتني على الحنان والعطف".


نتاج زواج فاشل

ومن جانبها ردت مروة الصعيدي خبيرة العلاقات الأسرية على المتصلة، قائلة: "إن ما تتعرض له نوال هو نتاج لزواج فاشل، فوالدة نوال تنتقم من زوجها الأول عن طريق ابنتهما التي تركتها لوالدتها لتربيتها، فالأم تشعر بالغيرة من ناحية ابنتها على زوجها".

وتابعت: "على نوال معاملة والدتها بالإحسان فقط وفقًا للدين الإسلامي ومواصلة صلة الرحم، ولا تنتظر منها حنانًا أو عطفًا بعد هذه الفترة".


اقرأ أيضًا||

ads
ads