السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات.. 3 نصائح للاستمتاع بمرحلة العشرينات

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 03:42 م
هير نيوز

تعتبر مرحلة العشرينات من العمر هي أفضل مرحلة في حياة كل شخص، فهي مليئة بالشغف والطاقة الخاصة بالشباب؛ ولذلك يجب أن تستغلها الفتيات بشكل جيد؛ حتى يمكنهن الاستفادة منها، وعدم ضياع تلك المرحلة المهمة من حياتها.

وقدمت مجلة "business insider" عدة أشياء يجب أن تقوم بها الفتيات في مرحلة العشرينات؛ حتى لا تندم إذا لم تفعلها بعد بلوغ عمر الأربعين.

- تحملي المزيد من المخاطر

إذا كنتِ ترغبين في قضاء إجازة في أوروبا أو تريدين الذهاب إلي أي مكان جديد أو عمل أي شيء به نسبة من المخاطرة لا تترددي في فعل ذلك الشيء، بل افعليه في عمر العشرينات حتى لا تندمي عند عدم تنفيذه في فترة الثلاثينات والأربعينات.


- حولي نقاط ضعفك إلى نقاط قوة

 التفكير في نقاط ضعفك على أنها ميزة تنافسية بكِ، يكون ذلك دليلًا على قوة شخصيتك فيجب عليكِ التعامل مع نقاط ضعف بشكل صحيح؛ حتى لا تدعي الخوف يتملك من شخصيتك ويفسد حياتك، فيجب عليكِ التفكير في عمل أشياء جديدة تحبينها.

- سامحي نفسك

إن لوم نفسك طوال الوقت على أخطاء الماضي لن يغير ما حدث بل سيتركك في ألم، ويمكن أن يجعلك تكرهين نفسك ولا تقدرين على الإنجاز في حياتك، وقد ينطبق هذا حقًا على جميع الأعمار، ولكنها مهارة تستغرق بعض الوقت لتطويرها لذا يجب أن تبدئيها في سن مبكرة حتى تعتادي عليها.


ads