الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغرب دعوى خلع:"زوجى عايزنى أعمل فيديوهات تأكله الشهد"

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 12:38 م
هير نيوز

أغرب دعوى خلع:"زوجى عايزنى اعمل فيديوهات تأكله الشهد"

فى أغرب دعوى خلع، تلقت محكمة الأسرة بالتجمع الخامس دعوى خلع من سيدة ثلاثينية قالت في فحواها أنها زوجها يطلب منها ترك عملها لتقديم فيديوهات لها على التيك توك، بغرض الربح السريع".

 حيث جاء في دعوى خلعها أن زوجها يكبرها بثلاث سنوات، وأنها تزوجت منه كذلك قبل ثلاث سنوات عندما جمعتها به مناسبة عائلية في بيتهم، وبمجرد رؤيتها لم يمض أشهر إلا وكان قد تقدم لخطبتها".

 وأشارت إلى أنه فتح " محل سايبر" للكسب منه بمجرد الإرتباط بها،  وكان ذا حالة ميسورة إلى حد كبير، وهو محب للكسب وللغنى، لكنه سرعان ما ترك المحل لشخص ما ليديره له، وجلس في المنزل دون عمل، ورغم ذلك يطمح ويحلم بالسفر والتجول وكسب المال".

 وبعد الزواج بفترة قليلة طلبت منه العودة إلى عملها التي كانت تعمل به قبل الزواج منه، وفاجئها رده بالموافقة دون أي اعتراض قائلا لها" اشغلي وقت فراغك".

 وبالفعل عملت الزوجة وأصبحت مكلفة بإيجار السكن بينما الزوج ملزم بطلبات المنزل إلى أن جاء يوم عادت فيه من عملها ليفاجئها زوجها بطلب غريب على حد قولها:" فوجئت بكلمات غريبة يقولها زوجي، سيبي الشغل ونعمل فيديوهات على التيك توك هناكل الشهد من وراها".

 وأكدت أنه انهال عليها ضربا وإهانة بمجرد رفضها عرضه، وطردها من المنزل، ورفض تطليقها بعدما طالبت بالإنفصال، فقامت برفع دعوى الخلع والتي حملت حملت رقم 118 لسنة 2021.

ads