الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 خطوات لبقاء شريك حياتك في «قفص الزوجية»

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 12:55 ص
هير نيوز

تقع بعض النساء في خطأ إهمال نفسها والتهاون في حقوقها بسبب تحمل ضغوط العمل ومسؤولية منزلها والاهتمام بزوجها وأولادها، مما يجعلها تنسى حتى الاهتمام بنفسها وأن تتزين وتظهر في شكل جميل.

ولذلك تبحث النساء عن أشياء بسيطة لا تستغرق وقت طويل ولا الكثير من المواد التجميلية لتتزين بها في المنزل دون أن تعمل أيضاً في منزلها وأولادها.

وإليكِ أشياء بسيطة تساعدك في الاهتمام بنفسك والتزين من أجل الظهور في شكل جذاب أمام زوجك، وفقاً لمجلة "purefiji" الأمريكية.

1- اعتني ببشرتك
قد يكون اللجوء للمكياج من أجل إخفاء العيوب الموجودة في البشرة هي حيلتك في المناسبات والحفلات ولكن في المنزل، يكون من الصعب والمدمر للبشرة وضع المكياج طوال اليوم.

ولذلك يمكنك الاهتمام فقط ببشرتك عن طريق تنظيمها باستخدام غسول وجه مناسب، ثم وضع كريم مرطب يحتوي على مواد طبيعية تمنح البشرة نضارة وترطيب وتعالج مشاكلها.

2- تقليم الحواجب
يمكن أن يساعدك تقليم الحواجب وتهذيب شكلها على الظهور بشكل جميل وأنيق في منزلك دون اللجوء لوضع بودرة الحواجب أو استخدام قلم للحواجب، فيجب أن تكون فقط محددة ونظيفة لا تحتاجي أكثر من هذا.
 
3- كريم خافي العيوب
هناك أنواع مختلفة من كريم خافي العيوب فهو يعمل على إخفاء عيوب البشرة والبقع الداكنة ولا يعتبر من انواع المكياج التي تظهر على البشرة، بل هو يعطيكِ مظهر طبيعي رائع وبشرة صافية ونضرة.

4- وضع مرطب شفاه 
استخدام مرطب شفاه له رائحة ولون جذاب يكون أفضل من وضع أحمر شفاه بلون ظاهر وغير مناسب بمظهرك في المنزل، فيمكنك استخدام مرطب شفاه بلون وردي رائع الظهور بشكل أنيق في منزلك أمام زوجك.

اقرأ أيضًا..

«البنات أشطر الكائنات».. طالبة تبدع في التطريز بخامات بسيطة



ads