الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

البنات عن زواج الشباب من أجنبيات: «فيهم إيه زيادة يعني؟»

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 11:48 م
هير نيوز

أصبح الزواج من فتاة أجنبية هو حلم الكثير من الشباب فهم يرون فيها الجمال في الشكل والمظهر والأناقة الذي يجعلهم ينبهرون بها ويبحثون عنها.

قامت جريدة هير نيوز باستطلاع آراء الفتيات المصريات حول فكرة الشباب وشغفهم عن الزواج من أجنبية، كانت هناك الكثير من الآراء منها من يوافق تفكير الشباب ومنها من يرفضه ويعتبره إهانة أو جهل.

وقالت سمر 25 عاماً: «لا أعرف لماذا يزداد شغف الشباب بالفتيات الأجانب على الرغم من أنهم يدركون جيدًا أن تلك الصور التي يظهرون فيها أو عند لقائهم بهم يضعون الكثير من المكياج ويقومون بعمل عمليات تجميل متعددة لا تفضل القيام بها البنت المصرية، ولذلك أعتقد أن الشاب الذي يفكر بتلك الطريقة هو شخص ينجذب للمظهر وغير ناضج كفاية وإذا تطور به الأمر للزواج فهو سوف يبدأ زواج وحياة فاشلة بنيت على المظهر».

بينما علقت ريم 23 عامًا: «أحيانا أعجب أنا شخصيًا بالفتيات الأجانب فالبعض يكون لديه ملامح طبيعية جميلة ولكن هذا ما خلقه وأبدعه الله، وأيضًا البنات المصريات لديهم جمال خاص بهم وملامح جميلة، فلا ألوم على شاب رأي فتاة أجنبية جميلة وأحبها وتزوجها فهذا ليس خطأ منه ولكنها فطرة الله وزواج شرعي، ولكن الهوس بالزواج من الأجنبيات لمجرد أنهم شيء غريب وخارج عن المألوف هذا لا يقبل به أبدًا ويعتبر فكر خاطيء».

وقالت أيضًا هايدي ٢٧ عامًا: «فيهم إيه يعني زيادة!، البنات كلهن جميلات في أي مكان بالعالم، فنحن جميلات بطباعنا وشخصياتنا وأخلاقنا وليس بالشكل والمظهر فقط، ولكن البعض لديه عقدة الخواجة حتى في الزواج يبحث بعض الشباب عن الفتاة الأجنبية لمجرد أنها مختلفة في الشكل والجنسية واللغة».

اقرأ أيضًا..

«الزواج عبر فيسبوك».. بداية قصة حب أم مضيعة للوقت؟



ads
ads