السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رحاب أنور».. «ويدنج بلانر» تصنع البهجة بالإبداع

الخميس 09/سبتمبر/2021 - 06:37 م
هير نيوز

أصبح استخدام الديكورات من البلاتين واللافتات وغيرها هي من أساس الحفلات في كل مكان، خاصة بعد انتشار جائحة كورونا وتفضيل الكثير من الفتيات أن تقوم بعمل حفلات الخطوبة والأفراح والكثير من المناسبات في المنزل أو حتى في مكان بسيط وصغير لحفل متواضع.

ولذلك يعتبر استخدام الديكور في المكان المخصص للاحتفال أو أهم شيء في الاحتفال يُعطي البهجة لجميع الحضور سواء كان ذلك حفل خطوبة أو زفاف أو حتى اعياد ميلاد وغيرها.

ووسط ذلك الانتشار لمجال الديكور وتزيين أماكن الحفلات أبدعت رحاب أنور عبد الحكيم، البالغة من العمر 32 عاماً، في الشروع بحلمها لكي تصبح ويدنج بلاتر شهيرة، وتقوم بعمل الزينة والديكور في حفلات الزفاف.

وعلى الرغم من تخرجها من كلية الآداب، إلا أنها كان لها حلم مختلف لكي تصبح منظمة ديكور الأفراح والمناسبات، وشرعت بالفعل رحاب في العمل بذلك المجال باستخدام الورد والبلالين وكل ما يخص عالم الديكور والزينة.



وقالت رحاب لـ«هير نيوز»: «لقد بدأت العمل بهذا المجال منذ عام واحد، ولكن الحلم كان لدي والموهبة من 6 أعوام عندما قمت بعمل ديكور في حفل عيد ميلاد ابني، وعندما قمت بعمل ديكور خاص ورائع كنت أفكر في أن اتخذ هذا مشروع للربح وأعمل به حتى أصبح ويدنج بلانر شهيرة مثلما أتمنى».



وأضافت: «أقوم باستخدام الورد والبلالين وأي قطع خاصة بالديكور لتنفيذ أشكال رائعة ومبهجة، وأقوم بتحضير كل ذلك بنفسي في المنزل وأذهب لمكان الحفل الذي يطلبه العملاء وفي اليوم المحدد وأقوم بتزيينه بمفردي، ولكن أتمنى أن يكون لدي مكتبي الخاص في يوما ما وأن أصبح ويدنج بلانر شهيرة ولدي فروع في جميع المحافظات».



اقرأ أيضًا..

الجميلات هن المكافحات.. 5 فتيات يفتتحن مشروع «مغسلة سيارات» بجانب دراستهن| صور



ads
ads