الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النيود موضة ألوان ميكب خريف 2021

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 12:45 م
هير نيوز

النيود موضة ألوان ميكب خريف 2021


مع اقتراب فصل الخريف تستعد الفتيات بتحضير الملابس التي تتناسب مع الطقس الجديد وأيضاً الأحذية والاكسسوارات، ولكن لا تنسي تحضير ألوان المكياج المناسبة التي يمكنك وضعها عند الخروج في فصل الخريف لتكوني بكامل أناقتك.

ونشرت مجلة "femina" الهندية، درجات المكياج المناسبة التي يمكن البنات وضعها في فضل الخريف، وفقاً لآراء خبراء التجميل والمكياج.

وأشارت المجلة الخاصة بالمرأة والجمال، إلى أن درجات الوان المكياج النيود هي الأفضل خلال فصل الخريف، وإليك خطوات تطبيقه: 

1- كريم الأساس

ابدأ بترطيب وجهك جيدًا وبمجرد الانتهاء من ذلك، اختاري درجة كريم الأساس التي تناسب لون بشرتك بشكل أفضل، وإذا كنت تستخدمين كريم أساس سائل ضعي كريم الأساس على وجهك ولا تنسى تغطية رقبتك، ثم أخيرًا استخدمي الفرشاة لدمج الكريم على البشرة وعمل قاعدة ناعمة.

2- الكونسيلر

يمكنك استخدام الكونسيلر تحت عينيكي وعلى أي عيوب ترغبين في تغطيتها، ولكن ضعي كمية صغيرة للتأكد من أن المكياج لا يبدو متكتلًا جدًا، واستخدمي نفس الفرشاة لمزج الكونسيلر لكن يمكنك استخدام يديك لغمس الكونسيلر وخلطه تحت عينيك.

3- الحواجب
قبل البدء بمكياج العيون امنحي حاجبيك بعض الشكل والحجم، لهذا تحتاجين إلى استخدام فرشاة مسطحة لوضع بودرة الحواجب أو دهن الشعر وملء الفجوات، ويمكنك حتى استخدام جل الحاجب أو قلم الحواجب لهذه الخطوة.

4- مكياج العين

مكياج عينيك هو المفتاح للحصول على هذا المظهر النيود الذي يناسب فصل الخريف، ويجب عليكي اختاري الظلال من درجات اللون البني وتأكدي من أنها تتماشى مع لون بشرتك!  

ويمكنك اختيار اللون البني النحاسي مع استخدام فرشاة مستديرة صغيرة بحركات دائرية لتطبيقها على خط التجعد الخاص بها. 

ثم تأخذي فرشاة مسطحة وتضع بعض الكونسيلر على زاوية العين، وتستخدمي نفس الظل البني في الزاوية الخارجية من عينيها وتمتزج حتى لا تترك خطوطًا قاسية وراءها، ولجعل مظهرك متناسقًا أضف بعضًا من نفس الظل إلى خط الرموش السفلي أيضًا.


5- أحمر الشفاه

يمكنك استخدام أحمر الشفاه بألوان من درجات النيود أيضاً التي تتناسب مع هذا المكياج للحصول على المظهر الكامل الذي تحتاجينه، فيمكنك اختيار لون بني أو نحاسي أو نيود.

الكلمات المفتاحية
ads