الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشهر موديلات فساتين بدون حمالات تعشقها النجمات|| ألبوم

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 05:00 م
فستان أن هثواي
فستان أن هثواي


تحتل الفساتين بدون حمالات مكانة خاصة بين معظم الموديلات الجديدة والقديمة، حيث تفضلها معظم النجمات فهى ترسم جسم المرأة بشكل جميل، ويفضلها أيضًا العديد من نجمات السينما، ومع بدء مهرجان فينيسيا، توجد باقة من فساتين بدون حمالات رسخت في أذهان الجمهور خلال النسخ المتعاقبة للمهرجان، وفق لما ذكرته مجلة "أولا" الإسبانية.


كيرا نايتلي


على أعتاب الأنوثة (2007)

 كانت مصدر إلهام النجمة كارل في مهرجان فينيسيا  هو بيت الأزياء الفرنسي لاغرفيلد لشانيل لأنها الفتاة الباريسية الحالمة، والتي إختارت  فستان التول الوردي الأنثوي للغاية ، من شانيل هوت كوتور ، مع رابط بطن إمبراطوري وشلال من البلورات التي تحول نايتلي إلى أميرة خيالية.

كيت هدسون


كيت هدسون وطفلها الصغير (2003)

لا يسعنا إلا أن نذكر هذا المظهر الأسطوري للممثلة كيت هيدسون الحامل للغاية ، في طقم من قطعتين من الدانتيل والورق الشفاف من بيت الأزياء العالمي  Chanel Haute Couture، وتعد  من بين جميع الأزياء الجذابة للممثلة ، هذه بلا شك هي أكثر الملابس التي نحبها، هي فقط التي استطاعت التباهي ببطنها المكشوفة المتقدمة في شال أحمر والتي تدل على أنها في مرحلة متقدمة من الحمل.

 انا هاثاوي


زهرة في الحديقة (2008)

تعتبر آن هاثوي أحد  ما يسمى بـ "عرائس أمريكا" ، أولئك الذين وقعوا في حبنا على الشاشة الكبيرة وخارجها ، تمامًا مثل الحبيبة جوليا روبرتس أو ساندرا بولوك. ومع ذلك ، في تلك الليلة ، لم يكن هناك سوى عيون لآن هاثاواي بفضل هذا النموذج المصمم على شكل إمبراطورية ، والذي تم توقيعه من قبل أتيليه فيرساتشي ، مع هياكل أزهار متداخلة بدرجات اللون الأزرق والرمادي والأخضر

ليدي جاجا 


 ملكة البوب ​​والسجادة الحمراء (2018)

نعلم جميعًا الأسلوب الغريب  للمغنية ، والذي أخذ منعطفات مفاجئة على مر السنين ، لكننا لم نفكر أبدًا في رؤيتها في فستان فالنتينو كوتور هذا الذي تركنا بالفعل عاجزين عن الكلام كمظهر مدرج ، من يد كايا جربر.

 أكد تصميم جاجا، مع مظهر أنيق ومجوهرات متواضعة وهذا النموذج الفخم المغطى إلى أقصى حد بالريش الوردي ، أنه بلا شك قد ولدت نجمة.

الكلمات المفتاحية
ads