الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة مجدي لـ ياسمين عبد العزيز: «حمد لله على السلامة.. أثرتي فينا كلنا»

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 05:52 م
هير نيوز

نشرت الفنانة هبة مجدي منذ قليل، صورة تجمعها بالفنانة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستغرام، معلقة: "حمد لله على السلامة يا حبيبة الكل.. أنتي فعلا الفنان المؤثر اللي أثر فينا كلنا.. ربنا يحفظك ويسعدك قلبك". 


وكانت ياسمين عبد العزيز قد خرجت لجمهورها ومتابعيها، وطمأنتهم على حالتها الصحية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وهي المشاركة الأولى لها على منصات التواصل الاجتماعى، منذ أكثر من 50 يومًا على رحلتها مع العلاج.

ونشرت ياسمين، فيديو ظهر فيه سرير المستشفى، وعلقت عليه، "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا".

وأضافت: "رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية أني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله".



اقرأ أيضًا..

وكان وائل عبد العزيز، قد قال إن شقيقته بصحة جيدة وحالتها مستقرة، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية، وهي الآن في فترة التعافي وتحتاج لبعض الوقت حتى تعود كما كانت، وهي أفضل بكثير عما كانت عليه في السابق.

ads
ads