الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 تسريحات شعر لنجمات تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا

السبت 11/سبتمبر/2021 - 08:31 م
أماندا سيفيرد
أماندا سيفيرد

تتجه أنظار العالم الي السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا؛ حيث تتنافس نجمات العالم في الظهور بأجمل صورة لهن، وهنا تظهر قصات الشعر المختلفة، خاصة قصات الشعر الطويل المنسدل، والتي تعتبر عنوان لجمال وجاذبية المرأة.

كشفت مجلة "اولا" الإسبانية عن عدد من قصات شعر نجمات مهرجان فينيسيا ذوي الشعر الطويل.

أمواج XL

ظهرت عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل شعرها الطويل المتموج، وهو الاتجاه الأشقر الجديد في لوس أنجلوس، ومكياجها ذو القاعدة الطبيعية، وعيناها دخانيتان قليلاً بألوان ترابية وشفتيها باللون الوردي السلمون.

بساطة رصينة

تعتبر قاعدة الأقل تكلفًا هو الأكثر جمالاً، عادة ما تكون شعار الممثلة جوليان مور، الذي يسلط الضوء فقط على جمالها الطبيعي، بشعرها الأحمر الناعم والمتدفق، ومكياجها البسيط للغاية، الذي تضع فيه مزيدًا من الكثافة على نظرتها، ولكن ضمن أكواد ناعمة جدًا.

شعر فضفاض + شفاه غير لامعة


يعتبر ثلاثي الجمال المعصوم لنجمة هوليوود أماندا سيفريد، هو شعر فضفاض وملحوظ مع موجات مفتوحة كبيرة ، ولمسة جذابة من أحمر الخدود على الخدين والشفاه في ظل بورجوندي غير لامع.


نظرة شديدة


لا يمكن أن تغفل عينيها؛ لأن هذا هو مركز الاهتمام في مظهر جمال ايزابيلا فونتانا، المدخن والمؤطر بظل أزرق جذاب، جنبًا إلى جنب مع درجات الألوان الترابية على الجفن المحمول، ولمسة من الخطوط الملاحية المنتظمة والماسكارا.

موجات هوليود

أصبحت إيزابيل جولارت واحدة من أكثر الوجوه التي تم تصويرها في هذه الأيام الأولى من مهرجان البندقية السينمائي السادس والسبعين.
 
تألقت جولارت بهذه الإطلالة التي تُظهر شعرها في أنقى أسلوب هوليوود، متخثرًا بموجات من المتوسطة إلى الأطراف.
 
كما ارتدت عارضة الأزياء قلادة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصعة بألماس شوبارد.

اقرأ أيضًا..

ads