الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا صرخت فريال أشرف فى أولمبياد طوكيو | فيديو

السبت 11/سبتمبر/2021 - 01:47 م
هير نيوز

كشفت فريال أشرف الحاصلة على الميدالية الذهبية في الكاراتيه بأولمبياد طوكيو 2020، عن سبب صرختها لحظة إعلان فوزها بالبطولة مؤكدة انها كانت تعبيرًا عن كافة المتاعب التى واجهتها خلال البطولة.

وأضافت فى تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامية مني الشاذلي المذاع على فضائية "cbc": " كان هناك أوقات كنت أعجز عن الضغط على قدمي من كثرة التدريب، ناهيك عن مرض أمي والذي تصادف مع الاستعدادت النهائية للبطولة، وتعب أسرتي التى كانت حافز أساسي فى تحقيق النجاح".

واتابعت :"الصرخات التى خرجت من قلبي كانت ثمار تعب سنوات، وهناك مفاجأة أني كنت أحمل صورة الميدالية الذهبية على موبايلي إلى جانب انها كانت أمام عيني وكنت دائما اتحدث معها وأقول لها هوصلك".

واضافت:"لو حلمت بحاجة وأمسكتها بها هنقدر تحققهت وهذا كان شعاري، ولم يكن امام أعيني سوي الفوز بميدالية هبية وليس شئ آخر، فلم يكن أمام خيارات آخري، وقولت أنا جاية أخد ميدالية ذهب ونلتها".

وقد شاركت البطلة متابعيها فرحتها باختيارها ضمن ٣٠ شخصية مبدعة ومؤثرة وملهمة في الشرق الأوسط تحت سن الـ ٣٠ سنة من FORBES الشرق الأوسط، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” :" مش قادرة أوصف احساسي وفرحتي بأختياري ضمن ٣٠ شخصية مبدعة ومؤثرة وملهمة في الشرق الأوسط تحت سن الـ ٣٠ سنة من FORBES الشرق الأوسط ..... الحمد لله".

لماذا صرخت فريال أشرف فى أولمبياد طوكيو | فيديو

ads
ads