الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 مواضيع تناقشها الفتيات في جلسات «نادي البنات السري»

السبت 11/سبتمبر/2021 - 09:00 م
هير نيوز


على غرار اسم الجروب الشهير للرجال على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «نادي الرجال السري»، هناك أيضاً تجمعات للبنات تحتوي على أسرار لا يقولونها أمام الجميع بل تظل أسرارًا يحتفظون بها في جلستاهن النسائية فقط.

وعندما شاركت "هير نيوز" في جلسات البنات وجدت الكثير من الموضوعات والأسرار التي تتحدث بها الفتيات بشكل خاص في تجمعات نسائية ولا يمكنها البوح بها بشكل عام.

- العلاقة مع «البوي فريند»

قالت سمر: «علاقتي مع الشخص الذي أحبه لا يعرف عنها الكثيرون سوى صديقاتي المقربات ولا احب الحديث عنه إلا معهن، فهن يعشن قصص حب مثلي و يواجهن نفس المشاكل ونفس الأشياء التي أعيش بها معه، ففي جلساتنا النسائية يمكن أن أحكي موقف حدث معه حبيبي أو كلمة قالها لي أو حتى جرح لمشاعري تسبب فيه».

- أصبحت «بدينة»

علقت مارينا على جلسات النساء قائلة: «أحب الجلوس مع صديقاتي لكي أكون بكامل حريتي فلا أحب أن أشعر بالتكلف وتبادل المجاملات، فيمكن في تلك الجلسة فقط أعترف أن وزني زاد وأصبحت بدينة أو أقول أني أريد فقدان الوزن ولكن يمكن ذلك أن لا أقوله في تجمعات أخرى».

- طرق إزالة الشعر 

قالت مريم: «جلسات البنات هي ما تتحدث فيها الفتاة عن كل شيء بحرية كبيرة، فهي تكون قادرة على التحدث عن الطريقة التي تستخدمها لإزالة الشعر أو اقتراح طريقة جيدة قامت بتجربتها لصديقتها حتى تستخدمها هي أيضاً، حتى المشاكل الصحية الخاصة بالنساء هي أيضاً تكون متاحة للحديث في تلك الجلسات النسائية الخاصة».

اقرأ أيضاً..

البنات عن زواج الشباب من أجنبيات: «فيهم إيه زيادة يعني؟»




ads
ads