الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهال عنبر ترسل رسالة أمل لجمهورها عبر إنستجرام

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 02:48 م
هير نيوز

وجهت الفنانة القديرة نهال عنبر، اليوم ، رسالة عبر مقطع فيديو بحمل لطمئنة الناس بكلمات رقيقة مليئة بالأمل، حيث علقت نهال عنبر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتبت: اطمئني سيأتي الله بالفرح من حيث لا تحتسب وتذهب الأحزان، وتزهر الأماني في يوم لعل في تأخيره خيره. 


وشاركت الفنانة القديرة نهال، عبر خاصية الأستوري علي الانستجرام، صورتها وهي تحمل ثعبان في أثناء مسرحياتها زقاق المدق بدور"أم حميدة".



وتميزت عنبر بأدوراها القوية والرائعة والوجة السينمائي الجميل ذو الملامح الأنثوية الجذابة، دائما ما تقوم بعملها بكل حب وإتقان، وتعتبر من أكثر الفنانات موهبة في تطوير نفسها دائما ، حيث أن عنبر محترفة فى أدار الأدوار الشريرة والتي من المعروف دراميا تجسيد مثل هذة الأدوار وبالرغم من ذلك تمكنت بكل سهولة. 

ومن المعروف أن نهال عنبر دائما تتحامل علي نفسها وتعمل، فهي ممثلة موهوبة وطموحة، بكل سهوله كسرت معادلة الأم التي تعامل بالشدة والحزم ببعض من الحنان والخوف علي أسرتها، تتلون في كل الادوار بسهولة و تؤديها ببراعة، فمن منا لا يشعر بإتجاها بشعور الحنان والأم لمجرد تمثيلها المحترف، والخوف منها عند تقديم أدوارها الشريرة بكل براعة، وتعتبر نهال عنبر أيقونه في التمثيل والإحساس العالى .



ads
ads