الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنتِ مطلوبة فى «بيت الطاعة».. وفنانة شهيرة آخر الضحايا

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 09:00 م
هير نيوز

أنتِ مطلوبة فى "بيت الطاعة" ربما الكلمات تكون صادمة للزوجات، التي يفاجأها زوجها بإنذار على يد محضر، ووفقا لقانون «بيت الطاعة» والذى يشغل بال الكثير من النساء التى تصبح عرضة للظلم، فإنه يعطي حق مشروع للزوج في رفع ما يُطلق عليه "دعوى النشوز" على زوجته إذا خالفت قانون الطاعة الزوجية، وبذلك يمكن أن تحرم من كافة حقوقها.

والطاعة في الشرع هي حق للزوج يجب أن تلتزم به الزوجة، ويجب أن تسمع لأوامر زوجها وتلين له ولا تمانع في أي طلب له ليس فيه مخالفة للشرع ، ولأن الحياة الزوجية ليست معركة بل هي رباط مقدس يجب أن يحترم كلا من الطرفين رغبة الآخر في الانفصال.

وهناك فنانات طلبن فى بيت الطاعة، وتعرضن للمساءلة القانونية وفقا لقانون بيت الطاعة، آخرهن الفنانة هالة صدقي، وهو ما أثار ضجة كبيرة وجدلا واسعا بعد إعلانها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام" .

وقد أعلنت الفنانة هالة صدقي، أنها مطلوبة في «بيت الطاعة»، وتلقت إنذاراً قانونياً بعد طلب زوجها ذلك، كما نشرت صورة على وسائل التواصل الاجتماعي، لهذا الإنذار من زوجها سامح سامي زكريا، الذي طلبها في بيت الطاعة.

وتعرضت هالة صدقي، لمساءلة قانونية بسبب طلب زوجها لها في بيت الطاعة، وذلك بعد عدة أزمات مع زوجها منذ سنوات، والوقوع في خلافات قانونية دون الوصول لحل نهائي.

اقرأ أيضًا..

محكمة الأسرة تثبت نسب طفلى هالة صدقى لها.. وتقضى بحبس زوجها شهرا 



ads
ads